"الغد" تتأهل إلى قبل النهائي و"رياضة" يفوز على atv

تم نشره في الجمعة 2 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً
  • "الغد" تتأهل إلى قبل النهائي و"رياضة" يفوز على atv

ضمن خماسيات كرة القدم الودية

 

عمان - الغد - استعاد فريق "الغد" قوته يوم امس بعد تغلبه على فريق جريدة الدستور بنتيجة 2/1، فيما فاز فريق "رياضة" على فريق تلفزيون atv بنتيجة(12/3)، ليتأهل بذلك فريق"الغد" الى الدور قبل النهائي في بطولة "رياضة" لخماسي كرة القدم الاولى.

ويلتقي في الساعة 1.30 من ظهر يوم غد السبت الفائز من لقاء فريقي الرأي والعرب اليوم، فيما يلتقي في الساعة 12 من ظهر نفس اليوم فريق "رياضة" مع الخاسر من لقاء الرأي والعرب اليوم.

وعودة الى مباراة "الغد والدستور" التي خاضها "الغد" بكامل نجومه وهم: خالد خطاطبة كابتن الفريق واسامة طلال وعبدالله بلال وشادي النوباني، فقد نجح حارس المرمى خالد المنيزل في التصدي لكرات الدستور اكثر من مرة، فيما افتتح نعمان عيد التسجيل لفريق "الغد" عندما فاجأ حارس مرمى الدستور مسجلا بذلك الهدف الاول وسجل الهدف الثاني عبدالله بلال لينتهي الشوط الاول لصالح الغد(2/صفر)، وعزز الدستور صفوفه فسجل محمد حسين هدفا قلص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الغد(2/1).

وفي المباراة الثانية فرض فريق "رياضة" سيطرته الواضحة في المباراة التي جمعته مع فريق تلفزيون atv، حيث انهى رياضة المباراة لصالحه بنتيجة (12 3) والشوط الاول (7/2)، وسجل لفريق "رياضة" مهند زكريا(5) اهداف ومهند الحديد (4) اهداف واحمد الحمكري(3) اهداف، فيما سجل تلفزيون atv غيث العواملة هدفين وطارق شريف هدفا.

ويلتقي في الساعة10 من صباح اليوم فريقا الرأي والعرب اليوم وفي الساعة11 صباحا يلتقي فريقا الاولمبية والمجلس الاعلى للشباب.

التعليق