توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد المدرسي ونادي بانياس

تم نشره في الثلاثاء 20 شباط / فبراير 2007. 09:00 صباحاً

  عمان-الغد- جدد اتحاد الرياضة المدرسية ونادي عمال بانياس الرياضي السوري، اتفاقية التعاون المشتركة التي تجمع الطرفين منذ عام يتم بموجبها استضافة فرق الطرفين وتبادل الزيارات والخبرات.

الاتفاقية التي تمت في مقر وزارة التربية والتعليم وقعها أمين عام وزارة التربية للشؤون الفنية والتعليمية رئيس اتحاد الرياضة المدرسية د.تيسير النعيمي نيابة عن الاتحاد المدرسي، وعن الجانب السوري وقعها رئيس نادي بانياس ياسر جمعة، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز روابط الصداقة وتوفير فرص الاحتكاك بين فرق المنتخبات المدرسية ونادي بانياس على أن تجدد سنويا.

وكان فريق بانياس السوري لكرة الطاولة قد حل ضيفا على الاتحاد المدرسي وأقام معسكرا تدريبيا أجرى خلاله عدة لقاءات ودية مع المنتخبات المدرسية، فبل مغادرته أمس عائدا إلى سورية في ختام زيارته للأردن.

  من جهة ثانية تنظم مديرية الرياضة في إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم بطولة المملكة لاختراق الضاحية لفئة الطالبات يوم بعد غد الخميس في مدينة العقبة.

البطولة التي ستشارك فيها أكثر من (200) طالبة يمثلن كافة مديريات التربية والتعليم في مختلف مناطق المملكة تأتي في إطار احتفالات الأسرة التربوية بعيد ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني وتجري برعاية د. النعيمي.

وكانت مديرية الرياضة قد أنهت كافة الترتيبات الخاصة بالسباق بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة في مدينة العقبة، لضمان سباق آمن وتم التنسيق مع المديريات لتأمين إقامة الفرق في المعسكر الكشفي الدائم في العقبة.

التعليق