بايرن ميونيخ يعلن عن مدربه الجديد الشهر المقبل

تم نشره في السبت 17 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً

ميونيخ - يعتزم بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليغا) الاعلان عن مدربه الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل خلال شهر آذار/مارس المقبل.

وقال أولي هونيس مدير عام النادي في تصريح نشرته صحيفة "تي زد" الالمانية أمس الجمعة إن بايرن لم يفقد الامل في إمكانية موافقة المدرب الحالي للفريق أوتمار هيتزفيلد على البقاء مع الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي.

وتولى هيتزفيلد تدريب الفريق سابقا بين عامي 1998 و2004 ولكنه أقيل من منصبه لتراجع مستوى النتائج وحل مكانه المدرب فيليكس ماغات قبل أن يعود هيتزفيلد لقيادة الفريق قبل أسبوعين خلفا لماجات الذي أقيل لنفس السبب، ولكن هيتزفيلد أكد أنه لن يجدد عقده مع الفريق والذي يمتد حتى 30 حزيران/يونيو المقبل.

وقال هونيس إن مجلس إدارة النادي لن يعلق على الجدل الدائر حاليا حول المدرب الجديد مؤكدا فقط على أن المدرب الجديد للفريق: "يجب أن يتحدث الالمانية".

وكان أسطورة كرة القدم الالماني فرانز بيكنباور رئيس النادي قد ذكر اسم المدرب الالماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق خيتافي الاسباني كأحد المرشحين لقيادة بايرن ميونيخ في الموسم المقبل.

وتتضمن قائمة المرشحين عدد آخر من المدربين مثل الفرنسي جيرار هوييه المدير الفني السابق لليفربول الانجليزي والحالي لليون الفرنسين وألمح الالماني الدولي السابق ونجم بايرن ميونيخ السابق لوثار ماتيوس إلى أمله في تولي تدريب الفريق.

التعليق