الزمالك يرد الدين للقادسية ويجدد أمله في التأهل

تم نشره في السبت 17 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً

دوري أبطال العرب

 

 القاهرة - رد الزمالك الدين للقادسية الكويتي بفوزه باربعة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الاولى من مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم مساء أول من أمس الخميس.

ورفع الزمالك رصيده الى سبع نقاط جددت امله في بلوغ الدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى التي تضم الى جانب الزمالك والقادسية، اهلي جدة واهلي برج بوعريريج الجزائري.

وكانت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الاول الذي نجح فيه القادسية في تأمين دفاعه وتكثيف وجوده في وسط الملعب ما أزعج الزمالك وحد من حريه الزمالك في صناعة الهجمات.

ومن هجمة مرتدة باغت العاجي كونيه مرمى الزمالك بهدف في الدقيقة 20، وانتظر الزمالك 17 دقيقة حتى تمكن لاعبه الغاني جونيور من ادراك التعادل اثر خطأ من مدافعي القادسية (37)، واستمر اللعب وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين الى ان تمكن عبد الحليم علي من ترجيح كفة فريقه بهدف ثان سجله في الدقيقة 55.

وبينما كان يلعب الزمالك من اجل زيادة غلته التهديفيه، عاد كونيه لممارسة هوايته بالتهديف في مرمى الزمالك في الدقيقة 79.

وتعقدت الامور بالنسبة لاصحاب الارض، لكنهم سرعان ما تداركوا الامر ونجحوا في احراز هدفين متتاليين بواسطة مصطفى جعفر واسامة حسن 88 و89 ليطلق بعدهما الحكم المغربي محمد القزار صافرة النهاية ملعنا فوز الزمالك باربعة اهداف في مقابل هدفين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »نادي الزمالك (ناجح ناصر الزعبي-الرمثا)

    السبت 17 شباط / فبراير 2007.
    الزمالك فريق وسوف يعود الزمالك الى تحقيق الطولات المحلية والفريقية والعربية
    والف مبروك للزمالك