شوستر مهتم بتدريب بايرن ميونيخ

تم نشره في الخميس 15 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً

اخبار المدربين

 

 مدن - اعترف الالماني برند شوستر مدرب نادي خيتافي الاسباني انه سيكون من الصعب عليه رفض فرصة الاشراف على فريق بايرن ميونيخ بطل الثنائية (الدوري والكاس) الموسم الماضي، في حال عرض عليه القيمون على الفريق البافاري اخذ مكان المدرب المؤقت اوتمار هيتسفيلد الذي عاد مؤخرا الى راس الجهاز الفني خلفا لفيليكس ماغات المقال من منصبه.

وجاء كلام شوستر بعد تصريح لرئيس بايرن "القيصر" فرانتس بكنباور الذي قال ان اداراة ناديه تنظر باهتمام الى شوستر ليكون مدرب فريقها على امد طويل.

وقال شوستر نجم ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين سابقا: "عقد مع بايرن هو فرصة لا يمكن لاي مدرب في العالم مقاومتها. ساقود سيارتي او حتى دراجتي الهوائية للوصول الى بافاريا في حال تقدم الي بايرن بعرض لانه واحد من افضل اندية اوروبا الى جانب ريال وبرشلونة ومانشستر يونايتد الانجليزي".

واضاضف: "يدرك الجميع هنا في خيتافي ان النادي هو محطة توقف للاعبين والمدربين على حد سواء قبل الشروع في الانتقال الى مستوى اعلى".

وكان بايرن ميونيخ قد احرز أول من أمس الثلاثاء دورة سالزبورغ النمسوية الاستعراضية التي شارك فيها الى جانب فريقي اوراوا رد دايموندز الياباني ورد بول سالزبورغ النمسوي الذي يشرف عليه مدربه السابق الايطالي جيوفاني تراباتوني ونجمه السابق لوثار ماتيوس.

ونجح الفريق البافاري في الفوز على اوراوا 3-0، سجلها الباراغوياني روكي سانتا كروز (10 و33) والبيروفي كلاوديو بيتزارو (41)، قبل ان يتخطى سالزبورغ 3-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي، علما ان زمن كل مباراة حدد بـ 45 دقيقة.

ماغات يعلق على مباريات البوندسليغا

وجد المدرب السابق لفريق بايرن ميونيخ الالماني فيليكس ماغات عملا جديدا عقب اقالته من منصبه مدربا للفريق البافاري، اذ اتفق مع قناة "ارينا" المحلية التي تنقل مباريات الدوري الالماني لكرة القدم، على العمل لديها معلقا ومستشارا خلال المراحل المقبلة للبطولة الالمانية.

ويبدأ ماغات (53 عاما) عمله الجديد غدا الجمعة ليشارك في التعليق على المباراة الافتتاحية للمرحلة الـ 22 من "البوندسليغا" التي تجمع فرانكفورت وشتوتغارت، الى اخذه مهمة التعليق على بعض مباريات الدوري الاسباني واولها السبت المقبل بين ريال مدريد وريال بيتيس.

الاتحاد الاماراتي متمسك بميتسو

اكد رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال التمسك بمدرب المنتخب الفرنسي برونو ميتسو في الفترة المقبلة.

وقال السركال: "اننا سعداء بوجود ميتسو مع المنتخب ونجاحه في احراز كأس الخليج مع اللاعبين وتربطنا به علاقة طيبة".

وتابع "ان المنتخب امام تحد كبير قادم يتمثل بمشاركته في نهائيات كأس امم اسيا في تموز/يوليو المقبل، ولذلك نحن متمسكون باستمرار ميتسو مع المنتخب ولن نستغني عنه ببساطة".

واوضح: "هناك تواصل دائم بين الاتحاد الاماراتي وميتسو خصوصا لمناقشة برنامج اعداد المنتخب لنهائيات كأس اسيا، فيربطنا به عقد لمدة سنتين واقرأ واسمع عن تلقيه عروض خارجية الا انني لست معنيا بمثل هذه الامور طالما ان المدرب وهو صاحب العلاقة لم يفتح معنا مثل هذه الموضوعات او يطلب ذلك بشكل رسمي".

من جهته، قال ميتسو: "انا مرتاح في الامارات خاصة بعد ان احرزت معه كأس الخليج رغم العرض القطري الذي يبلغ ثلاثة ملايين يورو سنويا"، مضيفا "لن اترك الامارات الا من خلال مفاوضات مرضية مع المسؤولين في اتحاد الكرة في حال قبوله العرض القطري خاصة انني اريد الحفاظ على سمعتي".

التعليق