ذيب الوحدات يتعرض للإصابة وحيرة في "العربي"

تم نشره في الجمعة 9 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً
  • ذيب الوحدات يتعرض للإصابة وحيرة في "العربي"

أخبار النجوم

 

    خالد الخطاطبة

   عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الإصابة تطيح(بالذيبين)!

اطاحت الاصابة بذيبي فريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ذيب وعامر ذيب اللذين خلدا للراحة مؤخرا بعد الاصابة القوية التي لحقت بهما في الايام الاخيرة.

فاللاعب عبدالله ذيب تعرض لاصابة قوية في الكاحل اثناء مشاركة منتخب الشباب في معسكر الاسماعيلية الذي اختتم مؤخرا، الامر الذي يعني غيابه عن مباراة اليوم امام فريق الجزيرة.

اما اللاعب عامر ذيب فقد تعرض لشد عضلي اثناء التمرين الاخير، الامر الذي يشكك في امكانية مشاركته امام فريق الجزيرة اليوم بالدوري الممتاز.

وعلى الصعيد الفني ستعاني ميسرة فريق الوحدات امام الجزيرة اليوم من مشكلة في ظل غياب اللاعبين احمد عبدالحليم وباسم فتحي بسبب الانذارات الثلاثة، في حين يتوقع ان يشغل هذا المركز اللاعب محمد الدميري.

بني هاني يغيب امام اليرموك

يغيب مدافع فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم حاتم بني هاني عن صفوف فريقه في المباراة المقبلة امام فريق اليرموك يوم غد السبت، في ختام منافسات الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويأتي غياب بني هاني بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة للحسين اربد، الامر الذي يحرمه من المشاركة غدا.

ويتوقع ان لايكون غياب اللاعب مؤثرا كثيرا على الفريق في ظل وجود البدلاء الجاهزين امثال اللاعب محمد بلص الذي يرجح اشراكه في اللقاء رغم تغيبه عن معسكر العقبة بسبب التزامات العمل، اضافة الى عمر عثامنة الذي لم يغادر ايضا الى العقبة لنفس السبب، كما ان الفريق يملك حاليا مدافعا محترفا وهو سيد حلمي الذي تعاقد معه النادي مؤخرا مقابل راتب شهري مقداره الف دولار، وبدون مقدم عقد.

يشار الى ان الحسين اربد اختتم معسكره في العقبة يوم اول من امس، حيث اعتبر الجميع ان هذا المعسكر كان ناجحا بكل المقاييس، اضافة الى دعم رئيس النادي للاعبين اثناء زيارته لهم هناك، الامر الذي كان له اطيب الاثر في نفوس نجوم الفريق.طارق صلاح يهرول بين العربي والمنتخب (الغد)

العربي يشعر بالظلم

ابدى فريق النادي العربي لكرة القدم تظلمه نتيجة غياب لاعبيه طارق صلاح وانس بني ياسين عن مباراة العربي امس امام الفيصلي بالدوري الممتاز، وذلك بسبب ارتباطهم بالمباراة الودية التي اقيمت ايضا امس امام المنتخب القبرصي.

وبحسب المعلومات الواردة من النادي فان الفريق حاول جاهدا اقناع مسؤولي منتخب الشباب بالاستغناء عن اللاعبين لمصلحة الفريق الا ان الجهود باءت بالفشل، الامر الذي  اثار امتعاض النادي الذي تمنى لو ان موعد مباراته امام الفيصلي قد طرأ عليه تغيير بسبب مباراة منتخب الشباب.

يشار الى ان العربي اكد في وقت سابق حرصه على مصلحة المنتخبات الوطنية، بما فيها منتخب الشباب الذي يضم عددا من اللاعبين المميزين في العربي.

من جهة اخرى لم يكتب لصفقة انتقال اللاعب عبدالحكيم الهزايمة الى النادي العربي ان تتم، حيث لم يلتحق اللاعب بالفريق، الامر الذي دفع الادارة لغض الطرف عن استقطاب اللاعب.

محاولات لثني القاضي عن استقالته

تجري في نادي الجزيرة حاليا محاولات كثيرة تهدف الى ثني امين سر النادي فراس القاضي عن استقالته التي تقدم بها رسميا الى الادارة يوم الاربعاء الماضي.

ورغم اصرار القاضي على استقالته الا ان بعض الاصوات داخل النادي اشارت الى امكانية نجاح جهود اقناع القاضي بالعودة الى الادارة التي استقال منها لاسباب خاصة بحسب ما صرح في وقتها.

     كواليس النجوم

* ناد في الدرجة الثانية يسعى لضم حارس مرمى احد الاندية الممتازة الذي ينتظر ان يخرج من صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب تدني مستواه الفني... ادارة النادي لم تفاتح الحارس بالموضوع بانتظار تحريره بشكل رسمي ..!!

التعليق