ذوو الاحتياجات الخاصة ينافسون على "السوسنة"

تم نشره في الخميس 8 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً

 

    عمان- الغد- سيتم تكريم اللاعبين واللاعبات من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين قدموا كل ما باستطاعتهم من اجل تمثيل الاردن على افضل وجه في حفل توزيع جوائز السوسنة السوداء، الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم في فندق كيمبينسكي بدعم من شركة فاست لينك وسط منافسة كبيرة بين هؤلاء اللاعبين للفوز بجائزة افضل رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2006.

  وقد تم التصويت من قبل الاستفتاء الذي وزعته اللجنة الاولمبية الاردنية لاختيار افضل اللاعبين لعام 2006 على اكثر من 130 اعلاميا رياضيا في ست فئات مختلفة، حيث تتضمن وللمرة الاولى تخصيص فئة للاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستكمالا للدعم والمؤازرة التي ابداها السير فيليب كرافن رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، فإن هذه الجائزة ستكون بمثابة الحافز الذي سيمكن اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة من العمل بكد وتعب لاستكمال تحضيراتهم للالعاب البارالمبية في بكين 2008 التي تلي الألعاب الاولمبية.

  وكشفت اللجنة الاولمبية الأردنية عن قائمة المرشحين للجائزة وهم محمد نصار كرة القدم والعاب القوى، عمر محسن رمي الرمح وجميل الشبلي رمي الجلة.

وقد اصبح الاردن معروفا بتميز كرة الطاولة من خلال اللاعبتين مها البرغوثي وختام عوض اللتان خطفتا ابصار الاعلام الرياضي الاردني.

وسيتم الاعلان عن هؤلاء الفائزين من خلال الحفل الذي سيقام برعاية صاحب السمو الامير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية وبحضور الاعلام الرياضي. 

  يذكر ان اللجنة الاولمبية الاردنية قد قامت بنشر قائمة تضمنت افضل رياضية, افضل ناشئ وافضل لاعب دولي لعام 2006، اما قائمتي افضل رياضي وافضل فريق فسوف يتم الكشف عنهما في الايام القادمة وقبل الحفل.

وتنظم اللجنة الاولمبية الاردنية حفل جوائز السوسنة السوداء كجزء من إستراتيجيتها لتقدير التميز الرياضي لرفع مستوى ابطال الاردن على كافة المستويات.

التعليق