سيطرة أردنية وقوة في الأداء خلال نزالات اليوم الأول

تم نشره في الخميس 8 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً
  • سيطرة أردنية وقوة في الأداء خلال نزالات اليوم الأول

طبلت يرعى افتتاح بطولة ميلاد القائد الدولية الأولى للتايكونجتسو

 

     ايمن وجيه الخطيب

   عمان- مندوبا عن سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، رعى المهندس عبد الغني طبلت امين عام اللجنة الاولمبية امس افتتاح بطولة عيد ميلاد القائد للتايكونجتسو الدولية الاولى في صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، والتي تشارك فيها دول: فلسطين ومصر وسورية والسودان والعراق واميركا وجنوب افريقا اضافة الى الاردن.

 وتابع حفل افتتاح البطولة عبد الفتاح القيسي امين سر اتحاد الجودو وحسام العميري رئيس لجنة التايكونجتسو ورئيس المكتب التنفيذي ومؤسس لعبة التايكونجتسو محمد ابوعثمان.

حفل الافتتاح

واشتمل حفل افتتاح البطولة على دخول الفرق المشاركة وحملة علم الاردن وعلم البطولة وصور جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين, ثم القى رئيس المكتب التنفيذي للبطولة حسام العميري كلمة رحب من خلالها براعي البطولة والوفود المشاركة، وشدد على اهمية بطولة عيد ميلاد القائد الدولية للتايكونجتسو التي تنظمها لجنة التايكونجتسو تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد القائد، وبعد ذلك اعلن المهندس عبد الغني طبلت امين عام اللجنة الاولمبية افتتاح البطولة رسميا.

وألقى الشاعران حسن النعيمي وخولة المعاني قصائد شعرية معبرة بمناسبة عيد ميلاد القائد وقدم منتخبنا الوطني للامن العام عروضا فنية نالت اعجاب الحضور، كما قدم اشبال منتخبنا عروضا شدت انتباه الحضور وثم قدمت فرقة امانة عمان وصلات غنائية تراثية.

الادوار التمهيدية لليوم الاول

وشهدت الادوار التمهيدية للبطولة حضورا جماهيريا مميزا، حيث يشارك الاردن بفرق الامن العام والجيش والدفاع المدني ومنتخبا الشمال الجنوب وتستأنف نزالات اليوم في الساعة التاسعة صباحا، وتجلت السيطرة الاردنية في نزالات اليوم الاول من البطولة.

  وجاءت نتائج يوم امس على النحو التالي:

- وزن 51-54 كغم: فاز محمد خلف (مصر) على محمد مصطفى (الاردن) بالنقاط  ومحمد رضوان ( الاردن) على علاء صلاح ( الاردن) بالنقاط.

- وزن 48-51 كغم: هاني حسن (مصر) على محمد جلال (الاردن) بالنقاط، وزياد محمد ( الاردن) على محمد احمد (الاردن) بالنقاط، وبهاء محمد (سورية) على شرحبيل صايل (الاردن) بالنقاط، وهاني حسن (مصر) على زياد محمد (الاردن) بالنقاط، وبهاء محمود (سورية) على اسامة الطراونة (الاردن) بالنقاط.

- وزن 68-72 كغم : فاز عماد ابراهيم (مصر) على علاء الدين محمد (الاردن) بالنقاط، وعبد سليمان (الاردن) على عزت محمود ( مصر) بالنقاط، ومعتز حسن (سورية) على ماضي قاسم (الاردن) بالنقاط، وشادي عبد الرحمن (الاردن) على مأمون المغربي (الاردن) بالنقاط، ورأفت الرواجيح (الاردن) على علاء الدين بهلول (فلسطين) بالنقاط وفاز شادي عبد الرحمن ( الاردن) على عيد سليمان ( الاردن) بالنقاط وعماد كامل ( مصر9 على معن حسن (سوريا) بالنقاط.

- 64-68: فاز ميرز مصطفى (الاردن) على ياسر محمد (سوريا) بالنقاط، وعبد الله محمود خليل (الاردن) على مروان نزار ( العراق ) بالنقاط، وعمار صالح (الاردن) على وسام مرجي ( السعودية) بالنقاط، وخالد محمد (الاردن) على رضوان علي (الاردن) بالنقاط، وعبدالله محمود (الاردن) على ميرز مصطفى (الاردن) بالنقاط.

- حكام البطولة

حسان اليماني (رئيس لجنة الحكام) وقائد الجيوسي وغسان فارس ومهدي العرايشة وامل محمد وسلامة خليل واحمد شديفات واحمد خلاليلة ومحمود حسن ومحمود الشلول ومصطفى  وعلي حمود وزبيدة شريم وفاطمة شريم ومنى طقاطقة وايمان الدعجة وفوزي السلطاني ومحمود نصار ورائد فراش ومصطفى الزق ومحمد الزعيم ( مصر) وايمن حسون (سورية).

التعليق