نتائج مميزة لنادي معلمي الطفيلة في بطولة القائد الثالثة

تم نشره في الاثنين 5 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً

 محمد الزرقان

الطفيلة - عادت فرق نادي معلمي الطفيلة بعد المشاركة المميزة في بطولة القائد الثالثة لأندية معلمي المملكة، التي اقيمت في مدينة العقبة وحققت فيها نتائج مميزة وحصوله على ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية وثلاث برونزيات.

هذه النتائج لم تأت من فراغ بل بجهد وتواصل من رئيس اللجنة الرياضية ومسؤولي الانشطة عبدالله الحجاج والمدرب العام للفرق علي القرارعة ودعم المتابعة رئيس النادي ماهر التميمي ورئيس الهيئة الادارية نظام البدور وتفاني جميع اللاعبين، وجاءت نتائج النادي على النحو التالي:

الكرة الطائرة الشاطئية والتي مثل النادي فيها راكان الرواشدة ويحيى الزغاميم فقد حقق الفريق المركز الاول بعد فوزه على اربد 2/1 والكورة 2/صفر والزرقاء 2/صفر.

الريشة الطائرة في بطولة الزوجي والتي مثل فيها النادي خالد الصقور ومحمود العمريين، فقد حقق النادي الميدالية الذهبية بعد فوزه على اربد 2/صفر والزرقاء 2/صفر والكرك 2/صفر والمفرق 2/صفر، وفي بطولة الفردي مثل النادي بلال المحاسنة وحقق المدالية البرونزية.

سباق الضاحية مثل النادي يحيى الزغاميم وسهم العودات ومحمد الجرادين، فقد حقق النادي الميدالية الفضية على مستوى الفرق والمركز الاول على مستوى الفردي بواسطة يحيى الزغاميم وسهم العودات المركز الرابع ومحمد الجرادين العاشر.

وفي تنس الطاولة مثل النادي خالد الصقور وعماد الحوامدة "زوجي" وجاء الفريق ب المركز الثالث وحقق الميدالية البرونزية، وجاء بلال المحاسنة في المركز الرابع على مستوى الفردي.

وبكرة القدم مثل النادي بكر الربايعة وطارق الحناقطة وحكيم النظامي ومحمد جودت وسائد الخمايسه ومحمد اعبد جاء في المركز الرابع بعد فوزه على البلقاء 4/3 وعلى الكورة 5/3 وخسارته امام الزرقاء 0/2.

البداينة رئيسا للجنة الطفيلة الكروية

اعاد اتحاد الكرة تشكيل لجنة الطفيلة الكروية للمرحلة القادمة بعد استقالة اللجنة السابقة، والتي كان يرأسها عاطف الرواشدة مدير الشباب السابق من كل من وليد البداينة مدير شباب الطفيلة رئيسا وعضوية رأفت الحمران امين السر ومحمد رجب بلح امين الصندوق وعبدالرزاق الحنيفات وطارق الحناقطة ومحمد عبدالله المرافي وعضو مديرية شرطة الطفيلة.

التعليق