القادري: فاست لينك يكسر الصعاب ويحقق الانجاز

تم نشره في الأحد 4 شباط / فبراير 2007. 10:00 صباحاً
  • القادري: فاست لينك يكسر الصعاب ويحقق الانجاز

بعد محافظته على كأس السلة

 

    حسام بركات

  عمان- قال رئيس نادي فاست لينك د.نصوح القادري أن فريق كرة السلة الأول التابع للنادي قادر دائما على تحدي الصعاب وتحطيم المعوقات لتحقيق الانجاز الذي تفخر به جماهير الوطن ويرقى لطموحاتنا بالمساهمة في تطوير واقع اللعبة على الصعيدين والداخلي والخارجي.

واعلن القادري أن هناك حفل كبير سيقام خلال الأيام القليلة المقبلة لتكريم نجوم فريق فاست لينك الذي حافظ أول من أمس على لقبه بطلا لكأس الاردن للعام الرابع على التوالي، كما أعلن قرب الإتفاق مع مدرب أميركي معروف "جدا" في الساحة المحلية للمساعدة في الادارة الفنية للفريق خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري الممتاز والذي يتصدره فاست لينك برصيد متساوي من النقاط مع الأرثوذكسي والارينا.

  وشدد القادري على أهمية تعزيز الفريق بلاعب أجنبي ثان الى جانب العملاق المكسيكي آدم برادا وهناك لاعب اميركي تحت المجهر وقد يتم تسجيله خلال ساعات، علما بأن المفاوضات ما زالت مستمرة مع لاعب سبق وخاض منافسات الـNBA ليلتحق بالفريق قبل المشاركة في بطولة آسيا لأندية الأبطال التي يحمل فاست لينك لقبها.

  وختم القادري حديثة بالتأكيد على أن الصعوبات التي واجهت الفريق بعد تخلي الجهاز الفني السابق عن مسؤولياته، لم تؤثر على معنويات وقدرة اللاعبين الأبطال الذين تجاوزا الخلل بسرعة كبيرة ونهضوا ليحافظوا على لقب الكأس، وهم عازمون على المواصلة بذات المنوال لتأكيد أحقيتهم بلقب الدوري للمرة الرابعة أيضا، فضلا عن طموح المحافظة على اللقب الآسيوي للعام الثاني على التوالي، وتحقيق انجاز تاريخي جديد يتمثل ببطولة الأندية العربية.

  من جهته أهدى نائب رئيس نادي فاست لينك كارم كرادشة لقب كأس الأردن لكل الأردنيين، حيث تزامن احرازه مع احتفالات الوطن بيوم ميلاد الرياضي الاول جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وأكد أن انجازات الفريق لن تتوقف سيما على الصعيد الخارجي بما يكفل بقاء الراية الاردنية عالية وخفاقة في كل الميادين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يا ريت (عاشق الفاست لينك)

    الأحد 4 شباط / فبراير 2007.
    انني واذ ابارك للفاست لينك فوزه بمسابقة كاس الاردن لاتمنى على المسؤولين فيه وفي مقدمتهم رئيس النادي بان يتم انشاء موقع على الانترنت خاص بنادي الفاست لينك فمن غير المعقول ان يكون هناك نادي بحجم الفاست لينك وليس له موقع على الانترنت، ارجو ان ينال اقتراحي هذا العناية والاهتمام.