ارتفاع وتيرة الاستعدادات لانطلاق منافسات بطولة ميلاد القائد للتايكونجتسو

تم نشره في الأحد 4 شباط / فبراير 2007. 09:00 صباحاً

 

   اعداد اللجنة الاعلامية

   عمان- بدأت لجنة التايكونجتسو رفع وتيرة استعدادها لتنظيم بطولة ميلاد الملك عبدالله الثاني الدولية الأولى، المقررة برعاية الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية اعتباراً من يوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبلين في قاعة الأمير راشد لرياضة الدفاع عن النفس، حيث تعقد اللجنة المنظمة العليا برئاسة النائب خليل عطية اجتماعاً عند الساعة الخامسة مساء اليوم في بيت شباب عمان، تناقش خلاله اَخر التحضيرات والمستجدات المقدمة من رؤساء اللجان العاملة المختلفة.

يذكر أن اللجنة المنظمة تضم في عضويتها رجل الأعمال محمود خضر (نائباً للرئيس) وفهد العبادي ومحمد المعيدي والعقيد زيد علاوي والمقدم عبد الرحمن العواملة والرائد عارف الطراونة ورضوان العبادي وفيصل بني حمد و د. باسل الشاعر والرائد عبد الفتاح القيسي والشاعرة خولة المعاني وحسام العميري والمقدم فائق ارديسات (مدير البطولة).

على صعيد متصل، من المنتظر أن تصل يوم غد الاثنين وفود العراق والجزائر وفلسطين والسعودية والسودان، بينما يكتمل عقد الوفود يوم بعد غد الثلاثاء بوصول مصر وايران اضافة الى وفدي كندا وأمريكا اللذين سيشاركان (ادارياً).

وكان الوفد السوري أول الواصلين، اذ قدم يوم أمس الأول الجمعة بهدف اقامة معسكر تدريبي يسبق مشاركته في البطولة.

تكثيف الاستعدادات

وتكثف فرقنا الـ(6) المشاركة في البطولة من تدريباتها، حيث تأمل بتواجد مثالي يضمن الصعود على منصات التتويج، وهي تمثل الأمن العام والدفاع المدني والقوات المسلحة ومناطق الوسط (منتخب الأندية) والشمال والجنوب، والأخير أطلق عليه اسم (البتراء) نسبة الى المدينة الوردية التي تنافس حالياً حتى تصبح من عجائب الدنيا السبع، وذلك بهدف تسليط الضوء عليها من ناحية رياضية.

اشهار الاتحاد العربي

ويعقد رؤساء الوفود المشاركة في البطولة اجتماعاً مساء يوم الخميس المقبل في بيت شباب عمان، لمناقشة اقتراح اقامة اتحاد عربي للعبة، تمهيداً لاشهاره بشكل رسمي.

التعليق