فاست لينك يواصل "العزف المنفرد" على "قيثارة الألقاب"

تم نشره في السبت 3 شباط / فبراير 2007. 09:00 صباحاً
  • فاست لينك يواصل "العزف المنفرد" على "قيثارة الألقاب"

توج بطلا لكأس السلة للعام الرابع

 

      حسام بركات

    عمان- واصل فريق فاست لينك عزفه المنفرد على قيثارة الالقاب المحلية للعام الرابع على التوالي، وتوج مرة جديدة بلقب بطولة كأس الاردن لكرة السلة (النسخة الخامسة) بعد فوزه امس على الارينا بنتيجة (78/65) والشوط الاول (38/25) في المباراة النهائية التي جرت في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وتوج رئيس هيئة الرواد للحركة الشبابية الرياضية محمد جميل ابو الطيب فريق فاست لينك بالميداليات الذهبية وسلم كابتن الفريق سام دغلس كأس البطولة، فيما اكتفى الارينا للمرة الثالثة بالميداليات الفضية.

فاست لينك (78) الأرينا (65)

انتهج فاست لينك ذات الاسلوب في فرض تفوقه على الخصم منذ بداية المباراة، من خلال الهجوم السريع المركز بهدف التقدم بفارق مريح من النقاط، ووضع الطرف الآخر تحت الضغط طوال المباراة, ونجح فاست لينك بأداء دفاعي محكم من تعطيل مفاتيح التسجيل في فريق الارينا، حيث سارت الفترة الاولى كما خطط لها لاعبو فاست لينك الذين أنهوا الربع (20/12).

ومما ساعد في تنفيذ المخطط ثلاثيتين لفرانسيس عريفج وواحدة لاسامة دغلس، رغم ان تركيز دفاعات الارينا كان على انفر شوابسوغة، فيما مالت كفة المتابعات اسفل السلة لصالح زيد الخص والمكسيكي آدم برادا، وقد شكل التراكم المبكر للأخطاء على ثنائي ارتكاز الارينا اسلام عباس والاميركي ويليام بيبن في منح أفضلية اضافية لفاست لينك في الربع الثاني، حيث خرج بيبن للاستراحة واشترك خلدون ابورقية الذي تحرك خارج الدائرة مع نضال الشريف ولؤي النجار، وتم اسقاط زيد عباس في عمق المنطق لفترة قصيرة، قبل ان يعود بيبن الذي لم يكن بحالته الطبيعية، فلم ينفع فريقه كثيراً ليواصل فاست لينك تقدمه وصولا الى فارق 15 نقطة خلال الفترة الثانية، قبل ان يجتهد اسلام عباس وحيداً للتسجيل في رصيد الارينا دون ان تمكن من تقليص الفارق سوى الى 13 نقطة مع انتصاف المباراة 38/25.

وفي الربع الثالث سجل شوابسوقة ثلاثية فرفع الفارق الى (16) نقطة، فيما تكفل اسلام بالرد لمجاراة المتقدم والمحافظة على نفس الفارق خصوصا وأن أنفر عاد للتسجيل مرتين من خارج القوس لتصبح النتيجة 56/40 قبل نهاية الفترة بثلاث دقائق.

واجتهد الأرينا بغية تقليص الفارق قبل انطلاق الربع الأخير ونجح نسبيا في ذلك إلا أن ثلاثية فرانسيس عريفج أعادت الأمور الى نصابها، وزانتهت الفترة الثالثة بتفوق فاست لينك بفارق 15 نقطة 59/44.

وفي الربع الأخير استفاد الارينا لأول مرة من المحترف الاميركي بيبين الذي سجل من خارج القوس ثم زار سلة فاست لينك بعد هجوم خاطف بدنك جميل مقلصا الفارق الى 13 نقطة (35/66).

وتقلص الفارق اكثر وأصبح 11 نقطة بعد ثلاثيتين للنجار وبيبين قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، إلا أن فرانسيس عريفج عاد ورفع الفارق بتسديدة متقنة من خارج القوس ليقضي على كل أمل للأرينا بتفادي الخسارة وتنتهي المباراة بعدها لمصلحة فاست لينك 78/65.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »No Comment (Uknown)

    السبت 3 شباط / فبراير 2007.
    Oleeeeeeeeeeh Fastlink.. Champions for ever