اتحاد السلة يحاول التوفيق بين بالما وفاست لينك

تم نشره في الجمعة 26 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً

 

 عمان-الغد- يبذل رئيس اتحاد كرة السلة طارق الزعبي جهودا مكثفة، للتوفيق بين المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي ماريو بالما ونادي فاست لينك بطل الأردن وآسيا، من أجل عودة الامور الى ما كانت عليه قبل الخلاف الاخير، وقرار فاست لينك الاستغناء عن بالما الذي تسبب بأكثر من مشكلة.

  وقال مصدر في نادي فاست لينك أن رئيس الاتحاد تحدث مع أعضاء من مجلس الإدارة بهدف رأب الصدع الذي تسبب به المدرب البرتغالي على حد تعبير المصدر، والذي أكد أن بالما هو من إختلق المشاكل، وهدد بترك الفريق في مرحلة حساسة جدا من عمر الدوري، بعد أن تم لفت انتباهه إلى الأخطاء التي ارتكبها.

  وحول المدرب البديل في حال عدم عودة بالما لتدريب فاست لينك، فإن هناك تفكير لدى ادارة النادي بعدم المغامرة باستقدام مدرب جديد ليس لديه معرفة بالفريق وامكانيات اللاعبين، على اعتبار أن منافسات الدوري تمر برمحلة حرجة جدا وهناك مباراة غاية في الأهمية امام الارينا الأحد المقبل، كما سيخوض الفريق مباراة نصف النهائي كأس الاردن امام الارثوذكسي الأربعاء المقبل.

  وفي سياق متصل يجري فاست لينك مفاوضات مع لاعب جناح على سوية عالية، سبق أن لعب ضمن الدوري الأميركي للمحترفين (NBA) وأن المفاوضات وصلت الى مرحلة متقدمة، وقد تم فتح قنوات الاتصال مع هذا اللاعب، بعد تعثر استقدام كالفن وورنر الذي يبدو أنه تعاقد رسميا مع أحد الاندية الكويتية.

التعليق