الاتحاد الأردني لرياضة المعوقين يتطلع لاعتماد خطة حافلة للعام "2007"

تم نشره في الجمعة 19 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً
  • الاتحاد الأردني لرياضة المعوقين يتطلع لاعتماد خطة حافلة للعام "2007"

يحيى قطيشات

 عمان - يسعى الاتحاد الأردني لرياضة المعوقين الى ان تنصف خطته السنوية للعام 2007 بنهج علمي مدروس وتحمل في ثناياها تطلعات وآمال رياضة المعوقين الأردنية في تحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية على المستويين العربي والدولي, وان تساهم في بناء لبنة جديدة من لبنات ما حققته هذه الرياضة في السنوات الماضية، والتي جعلت من رياضة المعوقين الأردنية رمزا للإبداع والتطور.

 وأكدت مصادر في مجلس إدارة الاتحاد ان خطة 2007 تحتوي على برامج علمية وعملية مبرمجة بشكل يساعد على إقامة نشاطات وبطولات الاتحاد، ومشاركاته الدولية والعربية والقارية بصورة منتظمة ودائمة، واستندت الخطة إلى توجيهات الأمير رعد بن زيد رئيس اتحاد المعوقين، والتي تؤكد ضرورة الوصول إلى أفضل النتائج العالمية من خلال المعسكرات التدريبية والبطولات العربية والمحلية والمشاركة في كافة النشاطات الدولية، كما تضم الخطة الدورات العلمية والتدريبية التي سيقيمها الاتحاد لصناعة جيل من الشباب الأردني القادر على تحقيق طموحاته في خدمة هذه الفئة من مجتمعنا الطيب, حيث يعتبر العامل البشري احد أسباب النجاح الرئيسية في إقامة نشاطات الاتحاد.

 زيارة كريفن الإيجابية

وأشاد الاتحاد بالدعم المعنوي والمالي من السير فيليب كريفن رئيس اللجنة البارالمبية الدولية lpc ،الذي قام بزيارة الاردن قبل فترة بعد حضوره فعاليات دورة الألعاب الآسيوية التي جرت في العاصمة القطرية أواخر العام المنصرم. وبحث أثناء الزيارة مع رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية سمو الأمير فيصل بن الحسين ورئيس اتحاد المعوقين الأمير رعد بن زيد وسائل تطوير رياضة المعوقين الأردنية، بعد الإنجازات الأولمبية والدولية في السنوات الأخيرة.

وكان كريفن أبدى إعجابه في منشآت الاتحاد وبالنتائج المتميزة التي حققها الأردن في مجال رياضة المعوقين على مختلف المستويات وأشاد بالمكانة التي يحظى بها في المنطقة.

التعليق