بي إم دبليو ساوبرتكشف النقاب عن سيارتها الجديدة

تم نشره في الخميس 18 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً

 بلنسية (أسبانيا)- كشف فريق بي إم دبليو ساوبر لسباقات سيارات فورمولا-1 يوم امس الاول الثلاثاء في فيريا دي بلنسية بأسبانيا النقاب عن سيارته الجديدة "إف .1 70" التي سيستخدمها في بطولة العالم (الجائزة الكبرى) بالموسم الجديد 2007.

ويأمل بي إم دبليو في أن تساعده السيارة الجديدة في تقليص الفارق في المستوى الذي يفصله عن فرق رينو وماكلارين مرسيدس وفيراري بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الخامس بالترتيب العام لفئة الصانعين (الفرق) في بطولة العالم.

وقال ماريو تايسين مدير السباقات في بي إم دبليو على هامش الاعلان عن السيارة الجديدة "إنه ليس مجرد إعلان عن السيارة الجديدة ولكنها أول سيارة بي إم دبليو ساوبر يتم تطويرها من قبل فريق جديد." وسيتولى الالماني نيك هيدفيلد والبولندي روبرت كوبيكا، اللذان قادا سيارتي فريق بي إم دبليو الموسم الماضي، قيادة سيارتي الفريق في الموسم الجديد 2007 والذي يبدأ في 18 آذار'مارس المقبل بسباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن.

وقال تايسين "نحن مقتنعون للغاية بتشكيلنا. نيك (هيدفيلد) هو رجلنا المخضرم.. إنه سريع ومحل ثقة ولديه خبرة كيف يقود الفريق إلى الامام"

وكان هيدفيلد حصد أغلب النقاط للفريق في الموسم الماضي ولكنه اعترف بأن الفريق أمامه جبل يجب أن يتسلقه هذا الموسم

وقال هيدفيلد "بعد موسمنا الجيد العام الماضي يجب علينا الان أن نستمر في طريقنا.. ولكن لا يمكن لاحد أن يتوقع الكثير." وأضاف "في عامنا الاول حصدنا 36 نقطة وفزنا بالمركز الخامس في بطولة العالم ولكن الفريق صاحب المركز الرابع كان يمتلك 86 نقطة." أما كوبيكا فقال إنه تعلم الكثير خلال موسم 2006 ويشعر بأنه يمكن تحقيق المزيد من التقدم في الموسم الجديد .2007 وقال كوبيكا إن الفوز في أحد سباقات فورمولا-1 تجربة مذهلة "أرغب تحقيق ذلك كثيرا".

ويرى فريق بي إم دبليو أن موسم 2007 سيكون بمثابة نقطة الانطلاق للمنافسة على لقب بطولة العالم في الاعوام المقبلة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اين الصورة؟ (مشارك)

    الخميس 18 كانون الثاني / يناير 2007.
    ليش ما تحطوا صورة السيارة