مورينيو قد يترك تشلسي مع نهاية الموسم

تم نشره في السبت 13 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً

 لندن - ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية الشعبية بان مدرب تشلسي البرتغالي خوسيه مورينيو سيترك الفريق اللندني نهاية الموسم الحالي بعد خلافات عميقة مع مجلس ادارة النادي، ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من مورينيو قوله: "لقد انتهى الامر، ساترك تشلسي في نهاية الموسم، ولا ادري وجهتي المقبلة".

وكان مورينيو اعترف امس بان مجلس ادارة النادي وقف حائلا في وجهه من اجل تعزيز صفوف الفريق خصوصا انه يعاني من اصابات عدة في صفوفه ابرزها لقائد جون تيري ولاعب الوسط جو كول والمدافع اشلي كول.

وعندما سئل مورينيو عقب انتهاء مباراة فريقه ضد ويكومب الاربعاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة رابطة الاندية الانجليزية المحترفة اذا كان يفكر بالتعاقد مع لاعبين جدد ولم يسمح له المسؤولون في النادي اتمام ذلك اجاب: "نعم هذه هي الحقيقة"، واضاف: "لا استطيع ان اعطيك الاسباب، لان هذه الاسباب تأتي من مجلس ادارة النادي، وقد قالوا لي بالحرف الواحد بانهم لن يتعاقدوا مع اي لاعب جديد، وفي هذه الحال لا اريد التخلي عن احد في المقابل".

وكشف: "لا استطيع في هذا الوضع ان اتخلى عن اي لاعب ولو كان في نيتي ان افعل ذلك، لاننا لا نملك سوى خيارات قليلة، انه ليس خياري، فانا لا املك النادي، انا مجرد مدرب الفريق".

يذكر ان تقارير ذكرت بان انتر ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني مهتمان بالحصول على خدمات مورينيو الذي استلم تدريب تشلسي في صيف عام 2004 بعد ان قاد بورتو الى احراز دوري ابطال اوروبا في العام ذاته.

ونجح مورينيو في موسمه الاول مع تشلسي الى قيادته الى احراز لقبه الاول منذ 50 عاما، ثم احتفظ باللقب الموسم الماضي.

في المقابل، نقلت صحيفة "ماركا" ايضا عن احد مساعدي مورينيو قوله: "لا يعرف خوسيه وجهته المقبلة، لكنه لن يستمر مع تشلسي".

وبحسب الصحيفة، فان مورينيو طلب من مدير اعماله جورجي منديس التحدث مع ريال مدريد ويبدو ان اتصالا جرى بين الاخير واحد مسؤولي نادي العاصمة الاسبانية.

واوضحت الصحيفة بان عدة مدربين مرشحين لخلافة مورينيو في تدريب تشلسي على رأسهم الفرنسي ديدييه ديشان (يوفنتوس الايطالي) والهولندي غوس هيدينك (منتخب روسيا) والاسباني خواندي راموس (اشبيلية).

التعليق