نشطاء يقيمون حفل "جولدن جلوبز" في مجال البيئة

تم نشره في الجمعة 12 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً

 

  لوس انجليس- يقيم دعاة الحفاظ على البيئة في هوليووود أول حفل لمنح جوائز جولدن جلوبز في مجال البيئة للمشاهير خلال الأيام القليلة المقبلة، تضم أغذية عضوية وديكورات بأوراق أعيد تدويرها ومناضد مصنوعة من الخشب المعاد تصنيعه.

وتستضيف جمعية الإعلام البيئية "إيما" وشبكة آي للترفيه حفل "جولدن جرين" يوم 15 من كانون الثاني (يناير) في بيفرلي هيلز بمناسبة الاحتفال السنوي بمنح جوائز جولدن جلوبز السينمائية والتلفزيونية.

من بين المشاهير المشاركين باريس هيلتون والممثلات ماجي جيلنهال وإيفا لونجوريا وسارة جيسيكا باركر وراشيل فايتز. ومن المقرر إقامة الحفل في مخزن سابق متعدد الأقسام يعد ليصبح مبنى سكنيا صديقا للبيئة.

وقالت ديبي ليفن رئيسة جمعية الإعلام البيئية "إن العيش وسط الخضرة أصبح نمط حياة بالنسبة للعديد من المشاهير اليوم". مضيفة "نفخر لكوننا أول من يقيم حفلا يوحد بين مسؤولية الموهبة والمسؤولية الاجتماعية".

ويقام الحفل في منطقة تضم نباتات وزهورا في محاولة للتشجيع على اهمية الوعي بقضايا الخضرة. وستقوم جماعة تري بيبول بزرع شجرة لكل مشارك.

وهذا الحفل واحد ضمن عشرات الحفلات التي تقيمها الاستوديوهات وشبكات التلفزيون بمناسبة منح جوائز "جولدن جلوبز" السينمائية.

ويمنح اتحاد الصحافة الأجنبية في هوليوود الجوائز كل عام وتعتبر مؤشرا على الفائزين المحتملين بجوائز أوسكار في الشهر المقبل.

وتهدف جمعية "ايما" التي انشئت في العام 1989 الى استغلال قوة صناعة الترفيه لتعريف الناس بالقضايا البيئية.

التعليق