اتحاد الرمثا يوقف الشرمان (6) شهور

تم نشره في الأربعاء 10 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً

  اربد-الغد- اوقعت ادارة نادي اتحاد الرمثا عقوبة الايقاف لمدة 6 شهور بحق مهاجم فريقها الكروي شادي الشرمان، وذلك لتغيبه عن تدريبات الفريق وعدم التزامه مع زملائه في التحضيرات والمباريات خلال الفترة الماضية.

وفرغت ادارة النادي من تسجيل اللاعبين محمود العلجوني وخالد الشطناوي وانس وصدام الشهابات في قيود النادي والاتحاد، ليتسنى لهم مشاركة الفريق في استحقاقات مرحلة الاياب واللاعبين الاربعة قادمين من نادي الصريح على سبيل الاعارة.

  وحسب رئيس اللجنة الرياضية الناطق الاعلامي ماجد الدردور فإن ادارة الاتحاد قد توصلت مع نظيرتها في النادي الفيصلي الى اتفاق يقضي باستعارة عدد من لاعبي الفيصلي حيث من المتوقع ان يشارك اللاعبون في مباريات الفريق المقبل.

ومن الجدير ذكره ان فريق الاتحاد سيغادر يوم الاحد القادم الى مدينة العقبة لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر 10 ايام ويتخلله اقامة العديد من المباريات التحضيرية بهدف رفع مستوى جاهزية الفريق وزيادة الترابط والانسجام بين لاعبيه.

  ويذكر ان فريق الاتحاد يتذيل قائمة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد نقطتين اثر تعادلين امام العربي والرمثا وسبعة خسائر جاءت بشكل دراماتيكي حيث كان فريق الاتحاد الطرف الافضل والاخطر في عدد منها لكنه افتقر لوجود اللاعب الهداف الذي يحسن ترجمة الفرص السانحة.

وكان الاتحاد قد غض الطرف عن التعاقد مع لاعبين محترفين بعدما "فك الارتباط" مع الثنائي السوري نادر جوخدار وطارق عبد الحق اللذان تعاقد معهما مع بداية الدوري واكتفى بتعزيز صفوفه بلاعبين محليين على سبيل الاعارة من الاندية الاخرى.

التعليق