الامارات وايران يلتقيان شتوتغارت وهامبورغ في "تحدي دبي"

تم نشره في الاثنين 8 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً
  • الامارات وايران يلتقيان شتوتغارت وهامبورغ في "تحدي دبي"

دورة ال مكتوم تنطلق اليوم

 

 دبي - تنطلق اليوم الاثنين بطولة تحدي دبي لكرة القدم 2007 بمشاركة منتخبي الامارات وايران وفريقي شتوتغارت وهامبورغ الالمانيين.

وتأتي البطولة في اطار الاعداد النهائي للمنتخب الاماراتي قبل مشاركته في كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" التي يستضيفها في العاصمة الاماراتية ابوظبي خلال الفترة من 17 الى 30 يناير/كانون الثاني الجاري.

وقال عبدالله حسن مدير منتخب الامارات: "بطولة تحدي دبي ستكون اهم البطولات العالمية التي تستضيفها الامارات وهي بدون شك سترفع من مستوى المنتخب الاماراتي قبل خوضه منافسات كأس الخليج المهمة".

من جانبه، اعتبر بيرند فيهمر مدير نادي هامبورغ: "بطولة دبي ستكون معسكرا تدريبيا مهما للفريق في عطلة الشتاء وفرصة للتنافس".

بدوره، رأى يون شنايدر المدير والمشرف الرياضي في شتوتغارت ان البطولة "ستصبح اكبر في المستقبل ونأمل في ان تساعدنا بعد معاودة الدوري الالماني".

من جهته، قال امير جالينوي ممثل الاتحاد الايراني "الرياضة تستخدم جسرا للتواصل بين الشعوب وتساعد على تطوير العلاقات".

وتقتصر منافسات البطولة على 4 مباريات تقام في يومين على الا يلتقي منتخب الامارات مع نظيره الايراني، وكذلك الفريقان الالمانيان في مواجهة مباشرة، وهنا برنامج البطولة:

- اليوم 8-1:

هامبورغ - منتخب ايران

منتخب الامارات - شتوتغارت

- بعد غد 10-1:

منتخب ايران - شتوتغارت

منتخب الامارات - هامبورغ

منافسة أوروبية على لقب ال مكتوم

تنطلق اليوم الاثنين بطولة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم الودية لكرة القدم على ستاد الاهلي في دبي بمشاركة فرق لاتسيو الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني وبنفيكا البرتغالي ومرسيليا الفرنسي.

ويلتقي في الجولة الاولى لاتسيو مع مرسيليا، وبايرن ميونيخ مع بنفيكا، عن ان يتقابل الخاسران بعد يومين على المركز الثالث، والفائزان على اللقب، وهنا البرنامج:

- اليوم 8-1:

لاتسيو - مرسيليا

بايرن ميونيخ - بنفيكا

- بعد غد 10-1:

مباراة المركز الثالث (بين الخاسرين)

المباراة النهائية (بين الفائزين) .

التعليق