مينغ يعتلي قائمة المرشحين لفريق "كل النجوم"

تم نشره في السبت 6 كانون الثاني / يناير 2007. 10:00 صباحاً
  • مينغ يعتلي قائمة المرشحين لفريق "كل النجوم"

  لوس أنجلوس - على الرغم من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ فترة، لم يتراجع مشجعو نجم كرة السلة الصيني الشهير ياو مينغ نجم فريق هيوستن روكتس الاميركي عن ترشيحه لفريق كل النجوم في عام 2007.

وتصدر مينغ القائمة بأعلى رصيد من الاصوات في الجولة الثالثة من الاقتراع التي أعلنت نتائجها مساء أول من أمس الخميس وتصدر مينغ البالغ طوله أكثر من سبعة أقدام قائمة المرشحين برصيد مليون و629 ألف و832 صوتا على الرغم من غيابه عن صفوف فريقه في المباريات الخمس الماضية بسبب كسر في إحدى العظام أسفل الركبة اليمنى تعرض لها في 23 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وتحتاج الاصابة التي تعرض لها ياو مينغ نجم فريق كل النجوم أربع مرات سابقة إلى علاج ستة أسابيع، وكان ياو مينغ وصل قبل التعرض للاصابة مباشرة إلى أفضل مستوى له خلال مسيرته بالدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين والتي استمرت أربع سنوات، ووصل معدل تسجيل ياو مينغ في المباريات التي خاضها مع الفريق الموسم الحالي 27 نقطة وعشر متابعات للمباراة الواحدة.

وجاء في المركز الثاني بالقائمة اللاعب كيفن غارنيت نجم فريق مينيسوتا تيمبروولفز برصيد 947 ألف و40 صوتا وتبعه تيم دانكان نجم فريق سان أنتونيو سبيرز برصيد 852 ألف و827 صوتا.

واعتلى النجم الاميركي الشهير كوبي براينت لاعب لوس أنجلوس ليكرز قمة قائمة لاعبي مجموعة الغرب برصيد مليون و386 ألف و477 صوتا، بينما حل تريسي ماكغريدي نجح هيوستن روكتس ثانيا برصيد مليون و205 آلاف و510 أصوات، ويحتل المركز الثالث حاليا اللاعب ألن أيفرسون الذي انتقل من فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز إلى دنفر ناغتس في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي برصيد مليون و157 ألف و31 صوتا.

واعتلى ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز قائمة لاعبي مجموعة الشرق برصيد مليون و587 ألف و738 صوتا، وتبعه دووين ويد نجم فريق ميامي هيت حامل لقب بطولة الدوري الاميركي للمحترفين برصيد مليون و191 ألف و403 أصوات.

ويأتي كريس بوش في المركز الثاني خلف جيمس بين مهاجمي مجموعة الشرق بينما يحتل فينس كارتر نجم فريق نيوجيرزي نيتس المركز الثاني بين المدافعين خلف ويد برصيد 867 ألف و437 صوتا.

ويتصدر المخضرم شاكيل أونيل نجم فريق ميامي هيت والذي دخل فريق كل النجوم 13 مرة سابقة لاعبي الوسط في مجموعة الشرق برصيد مليون و13 ألف و747 صوتا وتبعه دوويت هاورد لاعب أورلاندو ماجيك برصيد 789 ألف و950 صوتا.

ويملك المشجعون في كل أنحاء العالم فرصة التصويت لاختيار نجوم التشكيل الاساسي لفريق كل النجوم من خلال برنامج الاقتراع على الموقع الالكتروني الرسمي للبطولة، وتقام المباراة الاولى لكل النجوم وسط الموسم وبالتحديد الاحد 18 شباط/فبراير المقبل.

ويستمر الاقتراع حتى يوم 21 كانون الثاني/يناير الحالي ليعلن التشكيل الاساسي للفريق بعدها بأربعة أيام فقط بينما يتحدد باقي لاعبي القائمة من خلال تصويت يجرى بين مدربي فرق كل مجموعة بالدوري الاميركي ويعلن التشكيل النهائي للقائمة في أول شباط/فبراير المقبل.

التعليق