أفلام عربية لأول مرة على شوتايم في العيد

تم نشره في الخميس 28 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • أفلام عربية لأول مرة على شوتايم في العيد

 

  عمّان-الغد-تعرض شوتايم خلال أيام عيد الأضحى المبارك مجموعة من الأفلام العربية الجديدة لأول مرة وحصرياً على قناة الشاشة.

ففي أول ايام العيد وفي الساعة  23:30بتوقيت السعودية يُبث الفيلم العربي الكوميدي "حاحا وتفاحة" وهو من بطولة طلعت زكريا, ياسمين عبد العزيز, ريكو, حسن حسني, مروى, علي ماهر, لطفي لبيب ومن إخراج أكرم فريد, حيث تدور أحداث الفيلم حول الفتاة تفاحة (ياسمين عبد العزيز) التى تعيش في بيئة شعبية وتحلم بالزواج من بائع أنابيب الغاز (ريكو). ويرفض شقيقها الاكبر"حاحا" الذي يقوم بدوره طلعت زكريا فكرة ارتباط أخته بحبيبها متصورا انه دون مستواها الإجتماعي لأنها تعمل في مستشفى حكومي.

  في ثاني أيام العيد يُعرض فيلم الدراما والآكشن "تيتو" في الساعة  21:00بتوقيت السعودية. وهو من بطولة أحمد السقا, حنان ترك, عمرو واكد وخالد صالح ومن اخراج طارق العريان.

تدور أحداث الفيلم في إطار آكشن إجتماعي حول تيتو, وهو شخص يتيم الأبوين عاش حياته بين الملاجئ والإصلاحيات، حيث يشترك في تنظيم عصابة إجرامية ولكنه يتردد في تنفيذ أحد الاعمال الاجرامية بسبب فتاة.

  أما ثالث أيام عيد الاضحى فسيشهد عرض الفيلم الدرامي المشوق "ويجا" في الساعة  21:00بتوقيت السعودية. وهو بطولة منة شلبي، هاني سلامة، هند صبري، شريف منير، دوللي شاهين، ومحمد الحلفي. ومن إخراج خالد يوسف. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء تجمعهم ظروف مختلفة، يلتقون في مكان واحد، الأمر الذي يدعوهم لاقامة علاقات جيدة معا و يلعبون لعبة قديمة إسمها "ويجا" وهى لعبة سحرية تتنبأ بالمستقبل من خلال الحروف والارقام، وتبدأ تنبؤات اللعبة في التحقق وسط ذهول الجميع لتكشف عن العلاقات بين البشر بوضوح.

التعليق