تواصل ورش عمل جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية

تم نشره في الاثنين 25 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً

 عمان - الغد - تواصلت ورش عمل التعريف بجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية التي ينظمها قسم الرياضة في وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكية بهدف توضيح اهداف الجائزة وطريقة تطبيقها عمليا على الطلبة بالطريقة التي تحقق فيها غاياتها، حيث عقدت يوم أمس "الاحد" ورشة العمل الخاصة بمديريات تربية السلط، الشونة الجنوبية، دير علا ومديرية تربية ذيبان، بمشاركة "180" عضوا من العاملين في مشروع الجائزة للمديريات الاربع.

الورشة التي عقدت بضيافة مديرية تربية السلط قدم فيها مدير الرياضة في وزارة التربية بالوكالة محمد عثمان شرحا مفصلا حول دليل الجائزة ومحاور الاختبارات فيها فيما قدم ياسر ابوسل عرضا حول نماذج التسجيل وكيفية استخدام البطاقة الخاصة بالاختبارات، وبين محمد شتيوي استخدام البطاقة الخاصة بالاختبارات وبين محمد شتيوي اهمية عمل اللجان المساندة لمشروع الجائزة التي تم تشكيلها في كل مديرية، فيما قدم مدير الجائزة سامر الكسيح محاضرة حول اهمية اللياقة البدنية للصحة العامة للفرد.

وفي نهاية المحاضرات النظرية جرى عرض لتطبيق عملي للاختبارات البدنية شارك فيها معلمو ومعلمات التربية الرياضية العاملين في مشروع الجائزة.

يذكر ان جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية لهذا العام ستشمل "304" مدارس من مختلف مديريات التربية وان اختباراتهم ستبدأ اعتبارا من يوم "15" من شهر شباط القادم وتستمر لمدة شهر فيما ستعلن النتائج النهائية نهاية شهر نيسان / ابريل القادم، ومن المقرر ان يقام الحفل الختامي واعلان اسماء الفائزين بالجائزة خلال شهر أيار من العام المقبل 2007.

من جهة ثانية تختتم يومي الاربعاء والخميس القادمين ورشات العمل بإقامة ورشة عمل في مدينة العقبة والخاصة بمديريات تربية العقبة، الشوبك، معان، البتراء.

التعليق