الخزعلي مطلوب لاتحاد الرمثا ومائة دينار "عيدية" لاعبي الجزيرة

تم نشره في الاثنين 25 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • الخزعلي مطلوب لاتحاد الرمثا ومائة دينار "عيدية" لاعبي الجزيرة

اخبار النجوم

 

 خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

بشار يعاني من "المغبنية"

  غاب مدافع فريق نادي الجزيرة لكرة القدم بشار بني ياسين اول من امس عن مباراة فريقه الاخيرة امام نادي اليرموك، وذلك بسبب معاناته من اصابة في القناة المغبنية شكا اللاعب منها كثيرا في السنوات الماضية.

ونصح الطبيب اللاعب بضرورة اجراء عملية جراحية للتخلص من الآم الاصابة، الا ان بشار فضل معالجتها بتمارين التقوية والحديد، حيث اشار اللاعب في اكثر من مناسبة الى اعتياده على هذه الاصابة، وانه يعالجها دوما بتمارين التقوية بعيدا عن الجراحة.

من جهة اخرى وعلى صعيد لاعبي الجزيرة فاز المحترف الفلسطيني في صفوف الفريق فهد العتال بجائزة افضل لاعب وافضل محترف فلسطيني حسب الاستفتاء الذي نظمه منتدى (كورة فلسطينية).

وبحسب الاستفتاء الذي شارك به 1600 مصوت، حصل العتال على 160 صوتا، متفوقا على محترف شباب الاردن فادي لافي الذي حصل على 97 صوتا، فيما حل المهاجم احمد علان ثالثا برصيد 71 صوتا.

اتحاد الرمثا يطلب الخزعلي مساعدا للمدرب

  استمزج فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم رأي المدرب محمد الخزعلي للعمل مساعدا لمدرب الفريق علي الدردور خلال منافسات الدوري الممتاز الذي قاربت مرحلة الاياب منه على النهاية.

وقال الخزعلي الذي كان يجيب على استفسارات "الغد" : تلقيت عرضا من اتحاد الرمثا للعمل مساعدا لمدرب الفريق الاول، ولكني اخبرتهم بعدم القدرة على القيام بهذه المهمة بسبب ظروف عملي، الامر الذي دفع اتحاد الرمثا لمحاولة تذليل العوائق التي تحول دون قبولي لهذه المهمة.

واضاف الخزعلي: في حال نجح اتحاد الرمثا في تسهيل مهمتي في العمل، فإنني ساكون قادرا على تدريب الفريق، واعتقد ان الحديث في هذا الموضوع لازال مبكرا بانتظار الايام المقبلة.

من جهة اخرى ينتظر ان تبحث ادارة النادي مع نظيرتها في الفيصلي موضوع استعارة وانتقال عدد من اللاعبين الى صفوف الفريق، من اجل مساعدته على البقاء في الاضواء خلال المرحلة المقبلة من الدوري، حيث ينتظر ان يطال البحث اللاعبين محمد التوايهة وحسام شديفات وسمعان هلسه ومحمد نعيم.

مائة دينار "عيدية" لاعبي الجزيرة

  قررت ادارة نادي الجزيرة صرف مائة دينار للاعبي فريق كرة القدم بالنادي وفرق الناشئين وجميع العاملين في النادي، وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك الذي يصادف يوم السبت المقبل.

ويأتي هذا القرار في خطوة اعتادت عليها ادارة النادي من اجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم مستوى افضل، حيث سبق وان قامت ادارة النادي مؤخرا بصرف مائة دينار اقتداء بمكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني التي صرفت قبل عيد الفطر الماضي.

كما قررت الادارة اول من امس صرف ايضا مائة دينار مكافأة للاعبي فريق كرة القدم نظير فوزهم اول من امس على فريق نادي اليرموك بنتيجة 2/0 في الاسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

يذكر ان الجزيرة بدأ يخطو خطوات واسعة نحو تطبيق الفكر الاحترافي بشكل يتناسب مع امكانات الكرة الاردنية، ويعود الفضل في ذلك الى الدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة "موارد"، اضافة الى الفكر الاداري المتميز للادارة الحالية.

خاطر يرافق الاولمبي الفلسطيني الى مصر

  يرافق مدرب حراس المرمى يوسف خاطر المنتخب الاولمبي الى مصر يوم 15 الشهر الجاري، وذلك للاشراف على تدريب حراس الفريق خلال المعسكر الذي يعتزم المنتخب الفلسطيني اقامته في القاهرة استعدادا للتصفيات الاولمبية، حيث سيقابل منتخب اليمن ذهابا في صنعاء يوم 7 شباط/ فبراير المقبل، فيما يقام الاياب في الامارات العربية المتحدة يوم 14 من نفس الشهر.

وابلغت ادارة المنتخب الفلسطيني اول من امس المدرب الوطني خاطر بموعد المعسكر التدريبي في مصر، اضافة الى مواجهتي اليمن.

يشار الى ان خاطر يعتبر من ابرز مدربي حراس المرمى في الاردن، حيث سبق وان خاض اكثر من تجربة احتراف، اضافة الى تدريب حراس مرمى فريق شباب الحسين.

المحترف عبدالجبار يشارك رغم "الانفلونزا" !

  شارك المحترف العراقي في صفوف فريق نادي اليرموك احمد عبدالجبار في مباراة فريقه الاخيرة امام الجزيرة، وذلك بالرغم من تغيبه عن تدريبات الفريق لعدة ايام بسبب الوعكة الصحية التي المت به.

وتعرض اللاعب خلال الايام التي سبقت المباراة الى "انفلونزا" حادة ابعدته عن التدريبات الامر الذي قلل من احتمالية مشاركته في اللقاء قبل ان يوافق على اللعب حرصا على مصلحة الفريق.

جمهور اتحاد الرمثا سعيد بمستوى الخب

  ابدت جماهير نادي اتحاد الرمثا سعادتها بمستوى لاعب فريق كرة القدم اشرف الخب اثناء منافسات الدوري الممتاز، خاصة في المباراة الاخيرة امام اتحاد الرمثا والتي سجل خلالها اللاعب احد هدفي فريقه.

وخرج جمهور الاتحاد بعد هذه المباراة مشيدا باداء الخب الذي استعاد الكثير من مستواه السابق، الامر الذي قد يساعد الفريق على الهروب من شبح الهبوط.

يذكر ان ادارة نادي الاتحاد تسعى جاهدة وضمن امكاناتها لتوفير كافة متطلبات الفريق بحثا عن الثبات في الاضواء، الامر الذي يضع الكرة في ملعب اللاعبين بحثا عن الانجاز بعد ان وفرت الادارة كافة متطلباتهم.

كواليس النجوم

- غضب عام خيم على وجوه عدد كبير من مدربي اندية الدرجة الممتازة بسبب تصريحات لاحد اساتذة الجامعات في كلية التربية الرياضية يشير خلالها الى عدم معرفة هؤلاء المدربين باصول تدريبات اللياقة البدنية.

- ادارة احد الاندية الممتازة تفكر جديا هذه الايام بغض النظر عن التعاقد مع لاعب محترف سبق وان تم الاتفاق معه على ضمه للفريق... اعادة النظر بالمحترفين يأتي توفيرا للمادة، وبسبب توفر اكثر من لاعب محلي قد ينضمون للفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري.

التعليق