فاست لينك يحجز مقعده في نهائي سلة الشباب

تم نشره في الخميس 21 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • فاست لينك يحجز مقعده في نهائي سلة الشباب

 

   عمان- الغد- حجز فاست لينك مقعده في المباراة النهائية على لقب دوري الشباب تحت (20) سنة لكرة السلة بعد تفوقه أمس على الوحدات بنتيجة (85/73) والشوط الاول (50/30)، في المباراة التي جرت في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، لينتظر في المباراة النهائية التي ستقام مساء السبت المقبل الفائز من لقاء الارثوذكسي والرياضي الذي استمر حتى ساعة متأخرة من ليلة امس، فيما سيلعب الوحدات مع الخاسر لتحديد المركزين الثالث والرابع.

فاست لينك (85) الوحدات (73)

بدأ فاست لينك المباراة بقوة معتمداً على مهارة علي جبوري في صناعة الالعاب وسفيان الشياب وعلي الزعبي على الاطراف، فيما ترك احمد حمارشة ومحمد العزازي تحت السلتين، وظهر واضحا لدى مدربه التكتيك الذي اعتمده خلال احداث الربع الاول من خلال سرعة نقل الكرات في الهجوم واغلاق المنطقة الخلفية من خلال الدفاع الضاغط لينهي فاست لينك الربع الاول (21/15).

وفي الربع الثاني لم يجد الوحدات الحلول المناسبة في الهجوم للتخلص من الدفاع الضاغط الذي مارسه فاست لينك حيث تاهت تمريرات احمد شاكر وبديله عماد مصطفى ولم تصل ايادي علي السعدي وبدر جبريل الى سلة الخصم ولم يحكم محمد نوارة ومعاذ سلامة سيطرتهما تحت السلتين ليزيد فاست لينك الفارق عند انتصاف المباراة (50/30).

وفي الربع الثالث وسع فاست لينك الفارق الى (61/33) قبل ان يطبق الوحدات منطق الدفاع رجل لرجل الذي ساعده على تقليص الفارق الى (18) نقطة رغم ان فاست لينك انهى الربع (63/45).

وفي الربع الاخير اجتهد الوحدات لتقليص الفارق واشهر لاعبوه حسام ياسين ومحمد نوارة واحمد شاكر سلاح الثلاثيات الا ان فاست لينك بفضل جهود صانع العابه علي الجبوري كان يرد بالتسجيل محافظا على تقدمه رغم الافضلية النسبية للوحدات الا ان توازن العاب فاست لينك ساعده في احتواء طلعات الوحدات وانهاء الربع والمباراة لصالحه (85/73).

(تصوير امجد الطويل)

التعليق