المنتخب طرفا في اعتزال الطاهر وهل يعود الديسي لـ"الشباب"

تم نشره في الخميس 21 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • المنتخب طرفا في اعتزال الطاهر وهل يعود الديسي لـ"الشباب"

اخبار النجوم

  

    خالد الخطاطبة

   عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

المنتخب الوطني يشارك في اعتزال الطاهر

وافق اتحاد كرة القدم على اقامة مباراة اعتزال للاعب المنتخب الوطني السابق امجد الطاهر، بحيث يكون المنتخب الوطني احد طرفيها، وذلك تكريما للاعب الذي قدم خلال مشواره الطويل داخل المستطيل الاخضر، خدمات كبيرة للمنتخب والاندية التي لعبها لها وهي القادسية والوحدات والجزيرة.

وستقام المباراة خلال شهر ايار/مايو المقبل، بانتظار تسمية الفريق الذي سيقابله المنتخب في هذه المباراة، التي سيدعو اليها الطاهر عددا كبيرا من نجوم كرة القدم الاردنية الذين شاركوه مسيرة اللعب في السنوات الماضية.

ووجه الطاهر في حديثه لـ "الغد" التحية الى اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، تقديرا لجهود سموه في الارتقاء بالكرة الاردنية على جميع الصعد، كما ثمن اللاعب المعتزل جهود نائب رئيس الاتحاد  نضال الحديد وامين السر العام فادي زريقات.

يشار الى ان الطاهر يعمل حاليا مدربا في فرق الفئات العمرية في المنتخبات الوطنية.

هل يعود الديسي لمنتخب الشباب؟

يتداول في اروقة نادي الوحدات عن امكانية عودة لاعب فريق النادي بكرة القدم عبدالله الديسي الى صفوف منتخب الشباب، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كندا خلال حزيران/ يونيو المقبل.

ولم تتبلور حتى الان مسألة عودة الديسي بشكل رسمي للفريق، ولكن الترشيحات تصب لمصلحة عودته لمشاركة الفريق رحلة الاعداد الطويلة، التي سيقودها المدير الفني الدنماركي بولسن والمدرب عيسى الترك.

يشار الى ان منتخب الشباب قام باستبعاد الديسي اثناء معسكر الفريق في العقبة، قبل التوجه للمشاركة في نهائيات آسيا التي اقيمت في الهند.

اسماعيل يغيب عن اليرموك

يغيب مدافع فريق نادي اليرموك لكرة القدم ماهر اسماعيل عن مباراة فريقه المقبلة امام فريق الجزيرة يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز، وذلك بسبب الاصابة التي لحقت به في المباراة الاخيرة، والتي استدعت خضوع اللاعب لفترة راحة بسيطة يعود بعدها للمنافسات.

من جهة اخرى وزعت ادارة النادي امس المكافآت المالية على اللاعبين، بمناسبة فوزهم على فريق اتحاد الرمثا في الاسبوع الماضي.

     كواليس النجوم

* لاعب يفاوض حاليا اكثر من ناد للانتقال الى صفوف احدهم على سبيل الاعارة. اللاعب يطمح بالحصول على اعلى مبلغ ممكن بعد ان فوضته الادارة بذلك بعد ان حددت قيمة المبلغ المطلوب للنادي. مقرب من اللاعب اشار الى ان طمع صديقه بالحصول على اعلى قيمة قد يفوت عليه فرصة اللعب لغير ناديه.!!

التعليق