بايرن ميونيخ وبنفيكا وسانتوس ولاتسيو يستعرضون في دبي

تم نشره في الجمعة 15 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

   ميونيخ- تشارك فرق بايرن ميونيخ الالماني وبنفيكا البرتغالي وسانتوس البرازيلي ولاتسيو الايطالي في دورة ودية في كرة القدم في دبي مطلع الشهر المقبل خلال فترة توقف الدوري في بلدانها في عطلة الشتاء.

وتحمل الدورة الودية اسم كأس الشيخ محمد بن راشد آل متكوم، ويلتقي فيها بايرن ميونيخ مع بنفيكا، في حين يلعب سانتوس مع لاتسيو في 8 كانون الثاني/يناير المقبل، على ان يتأهل الفريقان الى المباراة النهائية.

وغالبا ما تكون دبي محطة لبعض الفرق الاوروبية في فترة عطلة الشتاء وخصوصا بايرن ميونيخ الذي دأب على اقامة معسكر تدريبي فيها كل عام، وسيقيم معسكره فيها ايضا هذه المرة من 5 الى 14 من الشهر المقبل.

وقال مدير عام النادي البافاري ونجمه السابق كارل هاينز رومينيغيه "لم نستعد جيدا قبل انطلاق الدوري بسبب مونديال 2006 الذي اقيم في المانيا، ولكن من خلال مشاركتنا في هذه الدورة الودية في دبي سنخوض مباراتين ستعودان علينا بالفائدة الفنية والمادية".

ويحتل بايرن ميونيخ بطل المانيا في الموسم الماضي المركز الرابع حاليا في الترتيب.

وتابع رومينيغيه "اذا دخلنا المرحلة الثانية من الدوري باستعداد جيد فاننا لن نهدر نقاطا كما فعلنا اخيرا ضد فرق مثل فولفسبورغ وارمينيا بيليفليد".

وتبدأ عطلة الشتاء في المانيا في 20 كانون الاول/ديسمبر الحالي بعد ثمن نهائي مسابقة الكأس وتستمر حتى 26 من الشهر المقبل موعد انطلاق المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.

التعليق