"الانفلونزا" تطيح بالمدربين والمحترفين وجابر مطلوب لليرموك

تم نشره في الأربعاء 13 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • "الانفلونزا" تطيح بالمدربين والمحترفين وجابر مطلوب لليرموك

اخبار النجوم

 

 خالد الخطاطبة

 عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

"الانفلونزا" تطيح بالمدربين واللاعبين

اطاحت "الانفلونزا" في الايام القليلة الماضية بعدد كبير من المدربين واللاعبين الذين ظلوا اسرى الفراش في الفترة الاخيرة بعيدين عن فرقهم، بسبب هذه الوعكة الصحية التي شملت اكبر عدد من نجوم الكرة في الدوري الممتاز.

اكبر المتضررين من "الانفلونزا" كان فريق نادي الجزيرة لكرة القدم، الذي خسر جهود مدربه المصري حسين عبداللطيف لمدة ثلاثة ايام متتالية، وكذلك خسارة جهود المحترف الفلسطيني فهد العتال الذي غاب ايضا لنفس المدة، حيث غاب هذا الثنائي عن تدريبات فريق الجزيرة خلال الايام الثلاثة الاخيرة، الامر الذي استدعى قيام مساعد المدرب زياد عكوبة بتولي مهمة التدريب.

وعانى مدرب الجزيرة من "انفلونزا" حادة ألزمته الفراش، وهذا ما انطبق على المحترف العتال، الامر الذي استدعى قيام اللاعبين بزيارة المدرب ولاعبه في الفندق للاطمئنان على صحتهما.

ويتوقع ان يعود عبداللطيف والعتال الى التدريبات خلال اليومين المقبلين في حال طرأ تحسن على حالتهما الصحية.

وهذا ايضا ما انطبق على المحترف العراقي في صفوف فريق الحسين اربد حيدر عبدالرزاق، الذي اضطر اداري الفريق امس لاصطحابه الى المستشفى بعد اعراض "الانفلونزا" الشديدة التي لازمته عقب نهاية مباراة فريقه امام نادي البقعة في الاسبوع السادس من الدوري الممتاز.

وتلقى عبد الرزاق اكثر من حقنة طبية ساهمت في تحسن حالته الصحية بعض الشيء، بانتظار عودته اليوم الى تدريبات الحسين اربد الذي تنتظره مباراة حامية الوطيس مع فريق شباب الاردن يوم السبت المقبل في اطار منافسات الاسبوع السابع من الدوري الممتاز.

النواطير يلتحق بتدريبات الجزيرة

التحق لاعب منتخب الشباب رائد النواطير بتدريبات فريقه الجديد الجزيرة، الذي انتقل اليه قادما من نادي كفرنجة احد اندية الدرجة الثانية، حيث يشارك اللاعب في التدريبات اليومية التي يخوضها الفريق، بانتظار مرحلة الاياب من الدوري الممتاز حيث سيتمكن خلالها اللاعب من مشاركة فريقه الجديد في المنافسات.

وابدى الجهاز الفني للجزيرة رضاه عن المستوى الذي ظهر به اللاعب في التدريبات الاولية، اضافة الى الصورة ناصعة البياض التي قدم بها اللاعب نفسه خلال مشاركته لمنتخب الشباب في نهائيات آسيا التي أهلت منتخبنا للوصول الى نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كندا منتصف العام المقبل، حيث لعب النواطير دورا كبيرا في وصول المنتخب الى هذه المرحلة المتقدمة.

جابر حائر بين اليرموك والعربي

لايزال لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم علاء جابر حائرا بين اللعب لفريقي اليرموك والعربي على سبيل الاعارة خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

ورغم ان الترشيحات ترجح انضمام اللاعب لفريق اليرموك، الا ان الخيار الثاني لايزال قائما في ظل مناقشة العربي لمسألة استقطاب جابر.

وقال اللاعب في حديثه لـ (الغد): تلقيت عرضين من ناديي اليرموك والعربي، واعتقد ان الامر سيحسم اليوم، بعد ان تكون ادارة نادي اليرموك قد بحثت موضوع استقطاب جابر الذي لايزال يعاني من عدم الحصول على وظيفة رغم استمراره في اللعب لحوالي 8 سنوات متواصلة.

كواليس النحوم

* مدرب احد الاندية الممتازة اتهم لاعبه باتخاذ الدراسة في الجامعة حجة للتغيب عن التدريبات اليومية للفريق.. المدرب اشار الى ان اللاعب بدأ مستواه بالانحدار التدريجي، وهذا ما اثبتته مباراة الفريق الاخيرة في الدوري الممتاز..!!

* ادارة احد الاندية طلبت من لاعبها السابق الاستعداد لتدريب الفريق الاول خلال الفترة المقبلة لحين استقطاب مدرب جديد... اللاعب المدرب قبل العرض رغم تشكيكه بصدق نوايا ناديه، مشيرا الى ان هذا العرض جاء لمنعه من الانتقال الى ناد آخر للعمل ضمن جهازه الفني..!!

* ادارة ناد ممتاز بدأت تفكر جديا منذ اللحظة بشراء اللاعبين الذين تم استعارتهم من ناد آخر... الادارة ستنتظر حتى مرحلة الاياب من الدوري للوقوف على مستوى اللاعبين قبل اتخاذ الخطوات العملية لاستقطابهم بشكل نهائي..!!

* يقال ان محترفا في احد الاندية الممتازة رضخ اخيرا لمطالبة ادارة ناديه التي طلبت منه تغيير غرفته في الفندق الذي يقطن به... اللاعب رفض الاستجابة في البداية ولكنه عاد لقبوله بعد ان هدده النادي بعدم دفع اجرة الفندق..!!

* يقال ان احد الاندية الممتازة رفض الاستجابة لدولة شقيقة في تفريغ لاعبها المحترف للمنتخب في بطولة مقبلة، الامر الذي اغضب ادارة اتحاد الكرة في الدولة الشقيقة واغضب اللاعب المحترف..!

التعليق