عرجان تخطف الثانوي والعليا والوليد تستأثر بالدنيا

تم نشره في الأحد 10 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • عرجان تخطف الثانوي والعليا والوليد تستأثر بالدنيا

في سباق الضاحية لطلاب تربية عمان الاولى

 

عمان - الغد-خطفت مدرسة عرجان لقبي بطولة سباق اختراق الضاحية لطلاب المرحلتين الثانوية والاساسية العليا في تربية عمان الاولى, وظفرت مدرسة خالد بن الوليد بمجموع المرحلة الاساسية الدنيا.

جاء ذلك من خلال السباق الذي اقامته المديرية يوم امس باستضافة مدرسة يعقوب هاشم تخليدا لذكرى الراحل جلالة الملك الحسين "طيب الله ثراه" والذي اقيم برعاية مدير التربية احمد غصاب الحوامدة ، وفي فردي الثانوي فاز باللقب رضوان سمير من مدرسة الفتح فيما كان لقب المرحلة العليا من نصيب محمد قرمان من مدرسة حطين والدنيا لمحمد فريتخ من خالد بن الوليد وانطلق المتسابقون عبر شارع الاردن وصولا الى المدرسة المستضيفة حيث بلغت مسافة الثانوي 8 كم والاساسي العليا 6 كم والدنيا 4 كم.

وفي ختام السباق الذي شهده حضورا جماهيريا كبيرا وتخلله فقرات رياضية منها عروض في التايكواندو لمركز النجوم بقيادة المدرب ابراهيم الحاج حسن،قام الحوامدة بتتويج الفائزين وتاليا النتائج الفنية للسباق:

المرحلة الاساسية الدنيا

الفردي/محمد فريتخ "خالد بن الوليد" ابراهيم عاطف "يعقوب هاشم" اسامة عصام "عبدالله سراج", شعبان عصام "الرشيد", مجدي احمد "يعقوب", محمد المرسي "معاذ بن جبل", علاء صالح "ابوحنيفة", محمد عرسان "يعقوب", حسين صالح "يعقوب", عدي اسماعيل "موسى بن نصير".

المجموع/الاول فريق مدرسة خالد بن الوليد برصيد 63 نقطة, الثاني عبدالله سراج الاولى وجمع "88" نقطة, الثالث يعقوب هاشم برصيد "89" نقطة.

المرحلة الاساسية العليا

الفردي/محمد قرحان "حطين", شرقي موسى "جنين الاولى" حسام البس "معاذ", عبدالرحمن هيكل "عبدالله سراج", عمار نبيل "الرشيد", ابراهيم الزريقات "عرجان", عاطف فارس "خالد بن الوليد", قصي مازن "عرجان", نشأت ماجد عرجان/راكان هديب "معاذ".

المجموع/الاول مدرسة عرجان برصيد 53 نقطة, الثاني حنين الاساسية الاولى, "101" نقطة, الثالث معاذ بن جبل "103" نقاط.

المرحلة الثانوية

الفردي/رضوان سمير "الفتح", محمد الوحيدي "ضرار بن الازور", ضرار الرشايدة "محمد اقبال الاولى", امين ابراهيم "حنين", البراء شاكر "برهان كمال", مهند فخري "البرقاوي", شادي مازن "عرجان" محمد منصور "عرجان", ثامر منصور "شكري شعشاعة", ومحمد الحويطات "عرجان".

المجموع/عرجان برصيد "53" نقطة, الفتح وجمعت "111" نقطة ورغدان "122" نقطة.

-كلية الحسين بطلة الكرة في عمان الاولى

من جهة اخرى ظفرت كلية الحسين ببطولة كرة القدم لطلاب المرحلة الثانوية في تربية عمان الاولى, وذلك بعد تغلبها على مدرسة عمر بن الخطاب الشاملة بركلات الجزاء الترجيحية وبنتيجة 4/,2 بعد انهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي في اللقاء النهائي الذي يوم الالثلاثاء الماضي على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب ورعاه مدير التربية والتعليم احمد غصاب الحوامدة.

وقد شهد اللقاء لمحات فينة رغم الفرص المهدورة في حين تبادل كلا الفريقين السيطرة على اللقاء وبرز ابراهيم بوادي وابراهيم الفاعوري ومحمد فليفل وعامر النابلسي من مدرسة عمر بن الخطاب وقيس مراد ويزيد سعادة ومعاذ عفانة وعبدالله بدلال من كلية الحسين وكانت كلية الحسين سجلت 4 ركلات بواسطة قيس مراد وحاتم ابو خضرة واحمد ابو سني واسامة ابو فراح في حين سسجل لفريق مدرسة عمر بن الخطاب عامر القيسي ومحمد فليفل.

كما فازت كلية الحسين ايضا ببطولة خماسي الكرة بعد تغلبها على مدرسة رغدان بنتيجة 9/1 في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب كلية الحسين برعاية مديلا التربية احمد الحوامدة الذي سلم في نهايتها الكأس لكلية الحسين ووزع الميداليات على الفريقين.

من جهة اخرى تشهد صالة مدرسة سكينة بنت الحسين في الساعة العاشرة من صباح اليوم المباراة النهائية لبطولة كرة اليد لطلاب المرحلة الثانوية والتي تجمع بين مدرستي الفتح وتيسير ظبيان.

( تصوير امجد الطويل)

التعليق