الشماط يعود لسورية والهزايمة يباشر عمله مدربا في نادي الحسين

تم نشره في الخميس 7 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • الشماط يعود لسورية والهزايمة يباشر عمله مدربا في نادي الحسين

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الهزايمة يباشر عمله مدربا لناشئي الحسين

باشر عبدالسلام الهزايمة عمله مدربا لفريق الناشئين في نادي الحسين اربد، بعد ان كلفته ادارة النادي بذلك.

وقاد الهزايمة التدريب الاول الذي شهد حضورا كبيرا من قبل اللاعبين، الذين يلقون اهتماما كبيرا من جانب الادارة بحثا عن تشكيل قاعدة ناشئة قادرة على رفد الفريق الاول في السنوات المقبلة.

وسيواصل الهزايمة خلال الايام المقبلة تدريباته مع الفريق بعد ان وضع برنامجا تدريبيا خاصا، يشتمل على خطة اعداد قبل المشاركة في المنافسات المحلية.

وكانت ادارة النادي برئاسة فارس حجازي قد قامت مؤخرا بتوفير كافة متطلبات اللاعبين، لتحفيزهم على الاستمرار في التمارين.

يشار الى ان الهزايمة سبق وان مثل نادي الحسين لاعبا، حيث برز بشكل ملفت مع الفريق في خط الدفاع، قبل ان يلعب الموسم الماضي مع فريق المنشية احد اندية الدرجة الأولى.

الشناينة يعود لاتحاد الرمثا

عاد لاعب فريق نادي اتحاد الرمثا حسين الشناينة للانتظام في تدريبات فريقه بعد تغيبه عن مباراة الاتحاد الاخيرة امام الفيصلي، بسبب الاصابة التي لحقت به في الفخذ خلال التمارين ، والتي تأثرت كثيرا في المباراة الودية التي لعبها في صفوف فريق رابطة اللاعبين الدوليين الاسبوع قبل الماضي في العقبة.

وخضع اللاعب لتدريبات خاصة بإشراف المدرب محمد ابو العوض، وذلك في سبيل تقوية العضلة أملا في شفاء الاصابة التي تؤرق اللاعب كثيرا بعد ان منعته من خوض التدريبات والمباريات الاخيرة.

ولم تتأكد حتى الان مشاركة اللاعب في المباراة التي ستجمع اتحاد الرمثا مع فريق العربي يوم الجمعة المقبل على ستاد الحسن ضمن منافسات الاسبوع السادس من الدوري، بانتظار الوقوف على جاهزيته خلال التدريب الاخير الذي سيجري يوم غد الخميس.

وكان اتحاد الرمثا قد استعان بخبر الشناينة ليشاركه منافسات الدوري الممتاز، كما ينتظر ان يعزز صفوفه ايضا بمحترف برازيلي اوشك على الحضور الى عمان بعد ان وصف مدرب الفريق ابو العوض اداءه بالجيد بعد مشاهدته من خلال شريط يصور عددا من اللقطات التي يظهر بها اللاعب خلال المباريات في البرازيلي.

والسوري الشماط يغادر لبلاده

من جهة اخرى غادر المحترف السوري المزمع ضمه لصفوف فريق اتحاد الرمثا الى بلاده، بعد اسبوع من التدريبات اجراها مع الفريق بإشراف محمد عوض، على سبيل الاختبار، حيث قدم مستوى جيدا حاز على اعجاب الجهاز الفني بانتظار التعاقد معه رسميا ليتمكن من مشاركة الفريق مباريات الدوري خلال مرحلة الاياب.

وسيحضر اللاعب لدى عودته ورقة انتقاله الدولية تمهيدا للتوقيع على كشوفات الاتحاد.

وكان نادي اتحاد الرمثا قد استغنى مؤخرا عن خدمات محترفيه السوريين نادر جوخدار وطارق عبدالحي.

كواليس النجوم

- عدد من لاعبي احد الاندية الممتازة القدامى قرروا الاجتماع على حفل عشاء عند احد المشجعين تمهيدا لمناقشة واقع فريقهم الذي يسعى لتحقيق نتائج ايجابية في الدوري الممتاز لهذا الموسم.. حفل العشاء هذا يتوقع ان يأتي بعد متابعة مباراة الفريق المقبلة بالدوري..!!

- مدرب احد الاندية الممتازة تلقى تعليمات واضحة من اداريي الفريق بعد التصريح لوسائل الاعلام الا بإذنه.. المدرب صاحب الشخصية القوية رفض تصريحات الاداري وطالبه بأن يلتفت لعمله فقط..!!

- لاعب بارز في احد الاندية الممتازة يحاول جاهدا هذه الايام التجسس على زملائه اللاعبين واستجوابهم بحجة ان احدهم يقوم دائما بتهريب اخبار الفريق الى وسائل الاعلام..!

التعليق