مورينيو واثق من اقتراب تربع فريقه على قمة الدوري الانجليزي

تم نشره في الجمعة 1 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

  بولتون- إنجلترا- بعدما حصد تشيلسي أربع نقاط في مباراتين متتاليتين خاضهما خارج أرضه أصبح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني واثقا من صعود فريقه قريبا إلى صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وواصل تشيلسي حامل اللقب منافسته الحادة مع مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي حاليا وتغلب على مضيفه بولتون 1- صفر في المرحلة الخامسة عشرة.

وكان تشيلسي تعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1 يوم الاحد الماضي في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

وقال مورينيو "هذا هو وقت الانتصارات المتتالية والصعود إلى صدارة الدوري. وقد سعدت عندما نظرت إلى جدول الدوري." وأضاف "بالنظر إلى النتائج الجيدة التي حققها (مانشستر يونايتد).

فإنك تجد أنه لابد أن يكون محبطا لانه متصدرا بفارق ثلاث نقاط فقط." وأوضح مورينيو أنه لولا اللعب بشكل جيد والتركيز الذي ظهر به لاعبوه لكان الفريق خسر أمام مانشستر وأهدر نقاط أمام بولتون.

وقال مورينيو "كان أداؤنا رائعا في الشوط الاول (أمام بولتون) وفعلنا ما كان يجب علينا في الشوط الثاني." وأشاد مورينيو باللاعب الاوكراني أندري شيفشينكو الذي واجه الكثير من الانتقادات منذ انتقاله إلى النادي في الصيف الماضي قادما من نادي ميلان مقابل 30 مليون جنيه استرليني (3ر58 مليون دولار).

وألمح مورينيو إلى الدور الذي قام به شيفشينكو في إحراز هدف الفوز لتشيلسي في مباراة أمس لاول والذي كان من نصيب الالماني الدولي مايكل بالاك قائلا "تحسن (شيفشينكو) بشكل واضح".

التعليق