مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة والشباب يقر مشروع موازنة 2007

تم نشره في الجمعة 1 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

  عمان- الغد- أقر مجلس ادارة الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية، خلال الاجتماع الذي عقده امس في مقره برئاسة د. عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب رئيس مجلس الادارة، مشروع موازنة الصندوق لعام(2007).

وقدر عضيبات عاليا جهود أعضاء مجلس الادارة مؤكدا ضرورة السعي لتعظيم موارد الصندوق، الامر الذي ينعكس ايجابا على قطاعي الشباب والرياضة، مبينا اهمية تخصيص جزء من موازنة العام المقبل للاستثمار.

وكان مدير عام الصندوق عبدالرحمن العرموطي استعرض مشروع موازنة السنة القادمة وتطرق الى خطط وتوجهات الصندوق في المرحلة المقبلة.

وبحث المجتمعون عدة افكار واقتراحات لتعزيز دخل الصندوق من بينها الاقتراض والاستثمار في مشاريع موثوقة، والتعاون في هذا المجال مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وقرر مجلس الادارة اعفاء اتحاد كرة القدم من دفع بدل ضمان ستاد عمان الدولي، وستاد الحسن في اربد، وستاد مدينة الامير محمد في الزرقاء، وكذلك اعفاء اتحاد كرة السلة من بدل ضمان قاعة الامير حمزة، وتمت الموافقة على تجديد اتفاقيتي تضمين هذه الملاعب مع الاتحادين للعام المقبل، ودراسة تضمين قاعة قصر الرياضة لاتحاد كرة اليد، حيث اشار د. ساري حمدان نائب سمو رئيسة الاتحاد الى عزم الاتحاد ارسال طلب رسمي بهذا الخصوص لمجلس الادارة.

وتقرر خلال الاجتماع تشكيل لجنة الاستثمار المنبثقة عن مجلس الادارة برئاسة د. عضيبات وعضوية د. منتصر العقلة وم. هيثم المجالي

وعبدالرحمن العرموطي ود. محمد التل، كما تقرر تشكيل لجنة العطاءات برئاسة م. عمر المعاني امين عمان الكبرى، وعضوية د. محمد التل، عبدالرحمن العرموطي، م. عبدالغني طبلت ومحمد درويش.

التعليق