الرمثا يضم الغيني "ديغو" والاتحاد يستعيد السوري "الشماط"

تم نشره في الثلاثاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • الرمثا يضم الغيني "ديغو" والاتحاد يستعيد السوري "الشماط"

طوارئ في الناديين لإنقاذ ما يمكن إنقاذه

 

   الرمثا- الغد- اكد مصدر مطلع لـ "الغد" ان نادي الرمثا انهى رسميا اجراءات التعاقد مع المهاجم الغيني ديغو كامارا، الذي سيلتحق بصفوف الفريق مطلع الشهر القادم ويشاركه استحقاقات مرحلة الاياب من عمر الدوري الممتاز، ليكون المحترف الثاني لصفوف الفريق بعد المدافع الغاني محمد كامارا الذي نجح الرمثا بقيده في سجلات الاتحاد ليشارك مع الفريق اعتبارا من المباراة المقبلة.

من جهة اخرى تأكد رسميا عودة جميع اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة الماضية عن الفريق وفي مقدمتهم بدران الشقران وخالد قويدر والحارس محمد الزعبي وكذلك قائد الفريق عيسى عزايزة، الذين انضموا بتدريبات الفريق وشاركوه يوم امس مباراته الودية التحضيرية التي خاضها امام فريق مصفاة البترول.

من جانبه اعلن نادي اتحاد الرمثا تعاقده مع المهاجم السوري هاني الشماط الذي التحق امس بتدريبات الفريق، حيث سبق للشماط وان لعب لاتحاد الرمثا وساهم بصعوده الى مصاف دوري الدرجة الممتازة وكان هداف الفريق الى جانب مواطنه مهند العيسى.

وذكر امين سر النادي الناطق الاعلامي ماجد الدردور بأنه سيتم تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين من البرازيل قبل بدء منافسات مرحلة الاياب الى جانب الاستعانة بقدرات اللاعب المخضرم حسين الشناينة والحارس حسين المناع.

يذكر ان نادي اتحاد الرمثا كان قد استعان مع بداية الموسم بلاعبين محترفين هما نادر الجوخدار وطارق عبدالحق من سورية، الا ان اللاعبين فشلا في تقديم المردود الفني المنتظر منهما، الامر الذي اضطر الادارة لفك الارتباط معهما والبدء بالبحث عن بدلاء بمستوى عال، لمساعدة الفريق على المرحلة الصعبة التي يعيشها، والحفاظ على موقعه بالدوري الممتاز بعد التعثر في الاسابيع الاربعة الاولى من عمر المسابقة.

وكانت الادارة في كلا الناديين قد استغلت فترة توقف الدوري للبحث في المؤشرات التي قد تسهم في عودة فريقها الى الواجهة من جديد، وتجاوز كبواته السابقة من خلال تطعيم صفوف الفريق واعادة اللحمة اليه من جديد والمساهمة برفع الروح المعنوية للاعبين وبث الحماس والمسؤولية وروح المثابرة فيهم.

التعليق