فعاليات رياضية في الزرقاء تخليدا لذكرى ميلاد الحسين

تم نشره في الأحد 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

 

    نعمان عيد

   الزرقاء- ينطلق صباح يوم الثلاثاء المقبل سباق اختراق الضاحية لمدارس محافظة الزرقاء الذي تنظمه مديرية تربية الزرقاء الاولى وبمشاركة جميع مدارس المحافظة لكافة المراحل الدراسية، وقد اعد قسم النشاط الرياضي في مديرية تربية الزرقاء الاولى كافة الترتيبات التي تتعلق بانجاح السباق الذي يقام برعاية محافظ الزرقاء احمد الشياب.

وينظم نادي شباب الازرق سباق اختراق الضاحية لجميع المؤسسات الرسمية والاهلية في منطقة الازرق، في اطار احتفالاته بذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

وقال رئيس النادي سميح الاعور بأن ادارة النادي وضعت خطة جديدة للنهوض في مسيرة النادي للامام والتفاعل مع المجتمع المحلي والمشاركة في جميع الاحتفالات الوطنية، واتخذت الادارة الجديده كافة الترتيبات اللازمه لانجاح هذا السباق الذي يقام لاول مره في منطقة الازرق. 

وتجري في الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل في مدرسة ذكور الاعدادية الاولى قرعة بطولة (كلنا الاردن)، بمشاركة (16) فريقا يمثلون الشركات الخاصة في مخيم حطين من اجل تحديد المجموعات، ومناقشة التعليمات وبدء البطولة التي يرعاها الشيخ عبد المجيد ابو سل رئيس لجنة تحسين مخيم حطين، ويشرف على البطولة اللجنة المنظمة ياسين الدبس ويوسف عودة.

ويرعى د . ابراهيم عادل المباراة النهائية احتفالا بهذه المناسبة خماسيات بطولة النادي القوقازي في خماسيات كرة القدم، والتي تجمع بين فريقي شباب صويلح والعزوني من الزرقاء وتقام على صالة جامعة الزرقاء الاهلية.

نادي اتحاد الرصيفة يعين مدربي ألعاب القوى

عينت ادارة نادي اتحاد الرصيفة مدربين لفريق العاب القوى وهم محمد استيته وامجد غزواي وعكرمة خاطر، للاشراف على فرق العاب القوى بالنادي ولكلا الجنسين، حيث باشر الفريق التدريبات استعدادا للاستحقاقات القادمة.

تأهل فريق التعليم الخاص

تأهل فريق التعليم الخاص عن مجموعة الوسط الثانية بالتصفيات التمهيدية للدورة الرياضية الشتوية الاولى في خماسي كرة القدم للطالبات، بعد فوزه على وصيفه فريق تربية الزرقاء 7/1، في المباراة النهائية التي جرت على صالة مجمع عجلون، واسفرت نتائج المباريات عن فوز تربية الزرقاء على تربية جرش 5/3 وعلى تربية الرصيفة 7/1 وفوز التعليم الخاص على عجلون 10/0 وعلى تربية عمان الثالثة 2/1 وتغيبت تربية الزرقاء الثانية وتربية البادية الوسطى عن البطولة.

التعليق