الفيصلي يفكر بثلاثة لاعبين والرمثا ينتظر محترفين جزائري وغاني

تم نشره في الثلاثاء 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يفكر بثلاثة لاعبين والرمثا ينتظر محترفين جزائري وغاني

أخبار النجوم

 

     خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الفيصلي يفكر بالباشا ومحمد وبني ياسين

يفكر فريق النادي الفيصلي لكرة القدم باستقطاب لاعب نادي الجزيرة لكرة القدم محمد الباشا، وحارس مرمى فريق اليرموك صلاح محمد، ولاعب فريق النادي العربي انس بني ياسين، وذلك للاستفادة من مواهبهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وان الفيصلي تنتظره منافسات هامة على مختلف الصعد.

وبحسب معلومات "الغد" فإن الفريق سيسعى جاهدا لضم اللاعبين الى صفوفه في حال نجحت مفاوضاته مع اندية اللاعبين الثلاثة التي تعتبر هؤلاء اللاعبين من ركائزها الاساسية بحثا عن نتائج جيدة.

ولم يتم الاتفاق حتى الآن على اي شيء يفيد بانتقال اللاعبين الى الازرق، ولكن ربما تسفر الايام المقبلة عن اتفاق بهذا الشأن.

يشار الى ان ادارة نادي الفيصلي حريصة كل الحرص على توفير كافة متطلبات الفريق سعيا للصعود على منصات التتويج المحلية، اضافة الى البحث عن تمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية التي اعتاد الفيصلي على تحقيقها والتي كان آخرها الفوز بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في ابرز انجاز للاندية الاردنية على الصعيد الخارجي.

الرمثا ينتظر محترفين جزائري وغاني

ينتظر فريق نادي الرمثا لكرة القدم وصول محترفين من الجزائر وغانا للالتحاق بتدريبات الفريق على سبيل التجربة، للوقوف على مستواهم الفني قبل التفكير في التعاقد معهما بشكل رسمي.

وتشير المعلومات القادمة من الرمثا ان ادارة النادي اخبرت اللاعبين بنيتها استقطاب لاعب جزائري يلعب في مركز المهاجم، ولاعب غاني يجيد اللعب في وسط الميدان، حيث لم يتم تحديد فترة وصولهما للالتحاق بالتدريبات، ولكن المعلومات تشير الى وصولهم في الاسابيع المقبلة للانتظام في التمارين التي يقودها المدرب الصربي ماكسيموفيتش الذي لم يقدم الفريق في عهده حتى الان اي نتائج ايجابية رغم تمسك اللاعبين ببقائه على رأس الجهاز الفني.

وكان جميع لاعبي الرمثا قد انتظموا في التدريبات الاخيرة بعد فترة مد وجزر شهدتها التمارين بعد الخسائر المتتالية، كما يشارك بالتدريبات ايضا المحترف الغاني كمارا محمد الذي اثبت حضوره في مركز خط الدفاع خلال التمارين والمباريات الودية التي خاضها الفريق، الامر الذي يرشحه للظهور مع الفريق في اول مباراة رسمية سيخوضها الفريق في الدوري الذي سيستأنف يوم 2 الشهر المقبل.

يشار الى ان قرار حرمان لاعبي الفريق خالد قويدر وعيسى عزايزة لازال ساري المفعول رغم جهود عدد من محبي النادي ولاعبي الفريق للتوسط لدى الادارة لفك عقوبة الايقاف.

العتال مرشح لجائزة أفضل لاعب آسيوي

تم ترشيح المحترف الفلسطيني في صفوف فريق نادي الجزيرة لكرة القدم فهد العتال لجائزة افضل لاعب آسيوي، حيث سيتنافس اللاعب الفلسطيني مع10 لاعبين عرب وآسيويين وهم : فهد عتال "فلسطين، الجزيرة الأردني"، وعيسى المحياني "السعودية، نادي الوحدة السعودي"، وبدر المطوع - الكويت - نادي القادسية الكويتي"، هوار ملا محمد "العراق - نادي أبولون القبرصي"، وإسماعيل مطر

"الإمارات - نادي الوحدة الإماراتي"، إبراهيم رابيموف "طاجيكستان - ريجير تاداز الطاجيكي"، خلفان إبراهيم "قطر - نادي السد القطري"، محمد الشلهوب "السعودية - نادي الهلال السعودي"، يونس محمود " العراق - نادي الغرافة القطري"، ولايونيل لويس "سنغافورة - نادي هوم يونايتد السنغافوري".

  كواليس النجوم

- احد اندية العاصمة غير فريق الوحدات اجرى اتصالا امس مع المدرب الوطني عيسى الترك، وعرض عليه تدريب فريقه الكروي مقابل مبلغ مالي كبير، الاتصال الهاتفي لم يسفر عن شيء بانتظار الايام المقبلة وارتباط المدرب باتحاد الكرة... بالمناسبة المفاوضات جاءت بعيدة عن اعين مدرب الفريق الحالي.

- لاعب ممتاز يواصل محاولاته للحصول على مبلغ مالي اضافي من ناديه الاصلي مقابل انتقاله الى ناد آخر، اللاعب اعتبر ان ما حصل عليه حتى الان يعتبر قليلا مقارنة بما حصل عليه النادي.

- مدرب سابق في احد الاندية الممتازة ممن يحظون بحب واحترام اللاعبين، يخطط حاليا للرد اعلاميا على تصريحات ادارة النادي التي هاجمته اكثر من مرة واتهمته بعدم القدرة على قيادة الفريق رغم آراء الجمهور المعاكسة.

التعليق