تايلاند جاهزة لاستضافة النهائيات الآسيوية

تم نشره في الخميس 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

 بانكوك- أكدت تايلاند أول من أمس الثلاثاء أنها مستعدة للمشاركة في استضافة كأس الامم الاسيوية لكرة القدم العام المقبل بعد أقل من شهر من تهديد الاتحاد الاسيوي للعبة بحرمان تايلاند من فرصتها في احتضان البطولة.

وقدم مسؤولون تايلانديون ضمانات مكتوبة للاتحاد الاسيوي أول من أمس تعهدوا فيها بأن تكون منشأت البلاد جاهزة للاشتراك مع اندونيسيا وفيتنام وماليزيا في استضافة النهائيات، وقال شياباك سيريوات رئيس اللجنة التايلاندية المنظمة للنهائيات لـ"رويترز": "عقد وزير (السياحة والرياضة) اجتماعا مع الاطراف المعنية وتمت الموافقة على الميزانية، سنفتح باب التقدم بعروض للحصول على حقوق بناء الستاد الخاص بالبطولة الاسبوع المقبل، وسيكتمل كل شيء بحلول أذار/مارس المقبل".

وزار وفد من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ملعبي راجامانجلا وسوباسالاسي يوم 17 تشرين الاول/اكتوبر الماضي وعبر اعضاء الوفد عن عدم الرضا عن ارضية الملعبين والاضواء الكاشفة والتجهيزات الخاصة باللاعبين ووسائل الاعلام والشخصيات الهامة.

وقال الوفد ان منظمي البطولة لم يبذلوا ما يكفي من جهد للترويج أو ايجاد الدعم التجاري للنهائيات وهدد الاتحاد بالسماح لسنغافورة بالمشاركة في تنظيم البطولة بدلا من تايلاند.

التعليق