الحديد يدعو الشركات المحلية لدعم المنتخبات اقتداء بـ"طيران الخليج"

تم نشره في الخميس 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • الحديد يدعو الشركات المحلية لدعم المنتخبات اقتداء بـ"طيران الخليج"

الخليلي يؤكد على توافق الاتحادين الاردني والعماني

 

خالد الخطاطبة

  عمان- دعا نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم المهندس نضال الحديد الشركات المحلية للاقتداء بشركة طيران الخليج الراعي الرسمي لمنتخب عمان في بطولة تصفيات امم آسيا، وذلك بحثا عن تحقيق المزيد من الانجازات للكرة الاردنية على صعيد المنتخبات والاندية.

وقال الحديد خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته امس شركة طيران الخليج في فندق الشيراتون للحديث عن مباراة منتخبنا الوطني امام عمان التي جرت امس: نتمنى ان تحذو الشركات الاردنية حذو شركة طيران الخليج الراعي لانشطة المنتخب العماني، حيث تحتاج الاندية والمنتخبات الاردنية لمثل هذه المبادرات التي تقود الكرة الاردنية نحو المزيد من الآلق، في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من رئيس اتحاد الكرة سمو الامير علي بن الحسين الحريص كل الحرص على متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالاندية والمنتخبات.

  ورحب الحديد خلال المؤتمر الذي حضره رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خليل الخليلي ومدير شرطة طيران الخليج في الاردن وفلسطين عبد الحسين حيدر، ومدير التسويق في الشركة داني بارنجر ومدير التسويق الرياضي هشام ابو الفتح رحب باسم سمو الامير علي  بالاشقاء العمانيين في بلدهم الثاني الاردن، متمنيا لهم طيب الاقامة.

  واكد نائب رئيس الاتحاد تفعيل التعاون بين اتحادي الكرة في الاردن وعمان، مشيرا الى ان المباحثات التي جرت بينه وبين رئيس الاتحاد العماني اول من امس، هدفت الى تفعيل التعاون بين الكرتين الاردنية والعمانية في جميع المجالات، سواء من خلال اجراء المباريات الودية وتبادل الخبرات التدريبية ودورات الحكام المختلفة.

وتمنى مدير التسويق في شركة طيران الخليج داني بارنجر ان يستمتع الجمهور الاردني والجمهور العماني بمباراة جيدة المستوى، مؤكدا على امتلاك الفريقين للاعبين على مستوى جيد.

الاتحاد العماني يشكر سمو الامير علي

  بدوره وجه رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خليل بن حمد الخليلي الشكر والتقدير الى سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على حفاوة الاستقبال وحرارة اللقاء، الذي قوبل به اعضاء وفد منتخب عمان، مشيدا بالعلاقات الطيبة التي تربط الشعبين الاردني والعماني.

وقال الخليلي: الحفاوة التي استقبلنا بها لدى وصولنا مطار الملكة علياء الدولي لم تكن غريبه على الشعب الاردني المضياف، وهنا لابد من التوجه بالشكر الى رئيس اتحاد الكرة سمو الامير علي بن الحسين على جهوده في هذا المجال.

واضاف: ان العلاقات التي تربط بين الاردن وعمان تعتبر علاقات قوية ومتينة، وحرصنا في اتحاد الكرة على تفعيل التعاون الكروي على مختلف الاصعده، الامر الذي يعكس عمق العلاقات بين البلدين.

  واشار رئيس اتحاد الكرة العماني على درجة التوافق الكبيرة بين الاتحادين الاردني والعماني، منوها الى المباحثات الايجابية التي اجراها مع نائب سمو رئيس الاتحاد م.نضال الحديد يوم اول من امس.

واختتم الخليلي حديثه بالاشادة بشركة طيران الخليج في دعمها للمنتخب العماني، ودورها في دعم المنتخب نحو تحقيق المزيد من الانجازات.

التعليق