رؤساء أندية الكرك يناقشون النظام الداخلي الجديد

تم نشره في الاثنين 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

رسالة الكرك الرياضية

 

منير حرب

الكرك - يعقد في قاعة مديرية شباب الكرك مساء الأربعاء المقبل ورشة عمل بحضور  مدير شباب الكرك وليد البداينة ورؤساء وأمناء السر والصندوق في جميع أندية المحافظة وذلك لمناقشة ومتابعة عدد من الأمور الهامة ، وحسب رئيس قسم شؤون الأندية مخلد المجالي فإن  أهم ما سيتم خلال الورشة هو مناقشة النظام الداخلي الجديد للأندية الذي تم إقراره من المجلس الأعلى للشباب وإطلاع الهيئات الإدارية للأندية على تفاصيلها والعمل بها على ارض الواقع.

بطولة الوفاء للحسين بالريشة الطائرة

** تعقد لجنة الكرك للريشة الطائرة مساء غد الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة محمد الحباشنة في مقر نادي ادر الرياضي وذلك لوضع الترتيبات النهائية لبطولة الوفاء للحسين والتي تأتي تخليدا لذكرى ميلاد الراحل الكبير .

وسيتم توجيه الدعوة للمشاركة بالبطولة ولكلا الجنسين للأندية والقطاعات الأهلية المختلفة في المحافظة.

كما ستبحث اللجنة في طلبات انتساب الأندية الجديدة ومناقشة بعض الأمور الأخرى التي تهم اللعبة، وستكون نهاية الجلسة احتفالية بمناسبة صعود نادي ادر لدوري الأولى هذا العام.

من جهة أخرى حددت مديرية شباب الكرك موعد انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لنادي ادر وذلك في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري.

طاولة الكرك تستعيد عافيتها

** جاءت بداية مرحلة الإياب في دوري كرة الطاولة جيدة لنادي الكرك الذي أنهى مرحلة الذهاب في المركز قبل الأخير، الفريق حقق فوزين احدهما اعتبر مفاجأة من العيار الثقيل على حساب اليرموك 3/2 والثاني على المحطة 3/1 ليرتفع رصيد الفريق إلى 16 نقطة ويحتل المركز السادس، رئيس النادي أكرم المعاسفة أكد حرص الإدارة على توفير كل متطلبات النجاح للفريق الذي يشارك بنجاح منذ سنوات في الدرجة الأولى بقيادة مدربه العراقي عماد جهاد ونطمح بعد البداية القوية في الإياب لاحتلال مركز مرموق يكون تأكيدا على عراقة اللعبة في النادي.

التعليق