منتخب الريشة يبدأ الاستعداد لنهائيات آسيا للناشئين

تم نشره في الاثنين 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • منتخب الريشة يبدأ الاستعداد لنهائيات آسيا للناشئين

 عمان – الغد – يبدأ منتخبنا الوطني للريشة الطائرة تدريباته المكثفة اعتبارا من الساعة 3.30 من بعد ظهر اليوم في صالة مؤتة بمدينة الحسين للشباب، وذلك استعدادا لنهائيات آسيا للناشئين لسن تحت 16 سنة التي ستقام في الصين خلال الفترة من 20-30 كانون الأول / ديسمبر المقبل.

وذكر المدرب الدكتور معين طه أن المنتخب بمستوى فني متطور وسيواصل المشوار من اجل التصنيف والبحث عن ترتيب آسيوي مع المنتخبات الآسيوية التي تأهلت وعددها 12 فريقا يمثلون مختلف أنحاء القارة الآسيوية، حيث تأهل منتخبنا عن منطقة غرب آسيا إلى جانب منتخبات إيران وسورية.

وبين طه أن المنتخب سيتدرب بمعدل 4 تدريبات أسبوعيا في عمان لرفع مستوى اللياقة البدنية والتركيز على المهارات الخاصة التي تركز على السرعة وسرعة ردة الفعل، لان المنتخبات المتأهلة تلعب الريشة السريعة مع إتقان المهارات المختلفة التي تحصد النقاط تباعا، وطالب طه بتوفير معسكر داخلي للفريق قبل موعد البطولة من اجل الظهور بالمستوى المطلوب في النهائيات.

يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين لسن تحت 16 يتكون من اللاعبين حسن بني مصطفى وإيهاب النوباني ومحمد نشأت دلالعة، أما منتخب الآنسات فيضم اللاعبات ملاك العمري وهديل العمري وعبير ابو زغلة.

ويسعى اتحاد الريشة الطائرة لتوفير كل أسباب النجاح للمنتخب إلى جانب تكريم الفريق خلال الأسبوعين المقبلين بعد أن ضمن التأهل للنهائيات.

التعليق