أندية المعلمين تقر دورتها الشتوية في العقبة

تم نشره في الأحد 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

     منير حرب

  الكرك- عقدت في مقر نادي معلمي الكرك الأربعاء الماضي جلسة عمل، شاركت فيها أندية معلمي اربد والمفرق والزرقاء وعمان والطفيلة والكورة والسلط والكرك وتغيب معان عن المشاركة.

الجلسة التي حضرها رئيس قسم الأندية في وزارة التربية والتعليم فادي الجزازي ناقشت وبإسهاب برنامج الدورة الشتوية الثالثة للأندية، حيث تقرر إقامة الدورة في مدينة العقبة في الفترة الواقعة بين الخامس والعشرين والثامن والعشرين من كانون الثاني/ يناير القادم.

وتقرر أن تشمل ألعاب الدورة القادمة التي تقام برعاية وزير التربية والتعليم، كرة الطاولة، الريشة الطائرة، الطائرة الشاطئية، الشطرنج، الكرة الطائرة، خماسي كرة القدم، سباق الضاحية، كما أسندت فقرات حفل الافتتاح لنادي معلمي الكرك، وتشكلت اللجان الفنية والإدارية الخاصة بالدورة والتي بدأت أعمالها للتحضير للدورة.

  من جهة أخرى قال رئيس اللجنة الاجتماعية في نادي معلمي الكرك عادل الجعافرة انه سيتم المباشرة سريعا بإعداد الفقرات الخاصة بحفل الافتتاح والتي ستشمل فقرات فنية فلكلورية وعروض رياضية مختلفة، وأشار من جهة أخرى إلى أن الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة النادي الثقافية سيتم في الثلاثين من كانون الاول / ديسمبر المقبل.

من جهته قال رئيس اللجنة الرياضية في نادي معلمي الكرك احمد التعمري أن اللجنة ستباشر قريبا بالإعداد لبطولات في كرة الطاولة وخماسي الكرة والشطرنج بمشاركة مديريات التربية في الكرك والقصر والمزار والأغوار الجنوبية لاختيار منتخبات النادي التي ستشارك بالدورة القادمة.

التعليق