ارتفاع حالات الطلاق بين نجوم هوليوود

تم نشره في الأحد 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • ارتفاع حالات الطلاق بين نجوم هوليوود

 

  لوس أنجلس - سيتزوج توم كروز وكيتي هولمز في وقت لاحق من الشهر الحالي في إيطاليا ولا عجب أنهما اختارا مكانا بعيدا عن هوليوود التي يسكنها الصفوة للاحتفال بزواجهما. ففي عاصمة السينما الاميركية صار الاتجاه السائد هو الطلاق وليس الزواج.

وعلى سبيل المثال انفصلت ريز ويذرسبون التي حصلت على جائزة أوسكار أحسن ممثلة عام 2005 عن زوجها ريان فيليب الذي يشارك حاليا في فيلم "أعلام آبائنا" الذي يدور في فترة الحرب العالمية الثانية من إخراج كلينت إيستوود.

  وترافق ذلك مع انفصال بريتني سبيرز عن زوجها الراقص كيفين فيديرلاين. ولكن راقص الراب الطموح الذي يحب أن يلقب بـ"كيه فيد" صار يطلق عليه حاليا فيد إكس.

وأعلن الممثل الكوميدي كريس روك نبأ انفصاله خلال الاسبوع الجاري. كما انفصلت الممثلة كيت هادسون عن زوجها مغني الروك كريس روبينسون في وقت سابق من العام الجاري وكذلك الممثلة هيلاري سوانك الحائزة على جائزة الاوسكار عن زوجها تشاد لو.

  ومن بين الاسماء المدرجة على قائمة الطلاق أو الانفصال من مشاهير هوليوود نجم فريق البيتلز السابق بول مكارتني وزوجته هيذر ميلز والمغنية السمراء ويتني هيوستن وزوجها بوبي براونوهيذر لوكلير ونجم الروك ريتشي سامبورا وكارمن إلكترا وعازف الجيتار ديف نافارو. ولم تستمر عودة جيسيكا سيمبسون ونيك لاتشي التي لم تستمر أكثر من فترة عرض برنامج تلفزيون الواقع الذي قدماه سويا وكان بعنوان "نيوليويدز: نيك آند جسيكا".

وبالتأكيد كانت قصص طلاق المشاهير مادة ثرية لاعمدة النميمة والمدونات الالكترونية ومراقبي هوليوود الذين يقولون إن الهالة المحيطة بالحياة في هوليوود وتعاظم الاحساس بالذات عند النجوم وملاحقة المصورين الصحفيين الفضوليين (باباراتسي) المستمرة تعقد العلاقات الزوجية بشدة.

  وتجني الصحف الصغيرة ومدونات النميمة أموالا طائلة من تغطية هذه الاحداث. وموقع "بيريز هيلتون" هو أحد المراقبين المثيرين المواقع المتتبعة بدقة قد تكون مثيرة للاستفزاز لهذه الاخبار في لوس أنجليس. وزاره نحو 7ر2 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم لمتابعة تغطيته لتطورات انفصال بريتني سبيرز عن زوجها.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة لوس أنجليس تايمز أن من بين أنجح قصص الحب والزواج في هوليوود بول نيومان وجوان وودورد اللذين التقيا في العام 1953 وتزوجا في لاس فيجاس العام 1958. وذكرت الصحيفة أنهما "ملك وملكة الازواج الذهبية بهوليوود".

التعليق