جمعة في الطريق إلى بلاكبيرن

تم نشره في السبت 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

   القاهرة- ذكرت وسائل الاعلام المصرية امس الجمعة ان وائل جمعة مدافع الاهلي بطل الدوري المحلي في طريقه الى بلاكبيرن الانجليزي عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في بداية العام المقبل، وبأن المدافع الدولي سيخضع للفحوصات الطبية الروتينية بعد ان حصل على الضوء الاخضر من فريقه.

وكان جمعة (31 عاما) خضع لاختبار مع الفريق الانجليزي في الصيف الماضي ونال اعجاب المدرب الويلزي مارك هيوز، علما ان الاول لم يخف رغبته في التحول الى احد الاندية الاوروبية واكد ان بلاكبيرن وعده في ايلول/سبتمبر الماضي بالتعاقد معه في كانون الثاني/يناير المقبل.

وسيخوض جمعة الذي توج مع منتخب بلاده بلقب كأس الامم الافريقية على حساب ساحل العاج، اليوم السبت مع فريقه الاهلي اياب الدور النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا امام الصفاقسي التونسي على ارض الاخير (1-1 ذهابا)، وسيغادر بعدها مباشرة الى بلاكبيرن من اجل الفحوصات الطبية، حسب ما ذكرت الصحافة المحلية، وسيكون جمعة ضمن تشكيلة مدرب المنتخب حسن شحاته لمباراة مصر الودية مع جنوب افريقيا الاربعاء المقبل.

ويبدو ان زميل جمعة في المنتخب عمر زكي، مهاجم الزمالك، في طريقه للانتقال الى الدوري الانجليزي ايضا بعدما ذكرت الصحافة المصرية ان المهاجم البالغ من العمر 23 عاما تلقى عرضا من شركة متخصصة بادارة اعمال اللاعبين ومقداره مليوني دولار.

وكان الزمالك وقف الصيف الماضي في وجه عرضين مقدمين الى زكي من قبل مانشستر سيتي وبلاكبيرن، الا ان اصرار المهاجم الدولي على الانتقال الى احد الاندية الكبيرة قد يكون مفتاح تحوله الى انجلترا.

التعليق