العربي يستغني عن مهاجمه العراقي ويطلب استعارة النواطير

تم نشره في الجمعة 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

 

    اربد- الغد- قرر النادي العربي الاستغناء عن خدمات المهاجم العراقي سجار حسين المحترف في صفوف فريقه الكروي، جاء ذلك عقب جلسة مجلس الادارة التي عقدت ليلة اول من امس والتي خصص الجزء الأكبر منها لمناقشة اوضاع الفريق الكروي وتقيم نتائجه في المراحل الماضية من عمر الدوري وبحث استعداداته خلال فترة التوقف.

وقال نائب رئيس النادي الناطق الإعلامي فايز سليم بأن قرار الاستغناء عن اللاعب سجار حسين جاء بعد تولد قناعات لدى ادارة النادي والجهاز الفني بوجود البديل الجاهز من ابناء النادي القادر على التعويض وسد الفراغ ولإفساح المجال امام العناصر الشابة لأخذ موقعها في الفريق مؤكداً بالوقت نفسه التمسك بمواطنيه محمد حسين وامجد شوقي اللذين كانا لهما بصمات واضحة مع الفريق هذا الموسم.

وبين سليم ان ادارة النادي قامت بمنح سجار كامل مستحقاته المالية بالاضافة لتذكرة سفر مشيراً الى ان اللاعب تقبل القرار بكل رحابة صدر وروح رياضية عالية.

الى ذلك قررت ادارة العربي صرف المستحقات المالية للاعبي الفريق وجهازه الفني عن شهر تشرين الثاني الماضي ومنح فريق كرة اليد إجازة بعد نهاية الدوري وصرف مكافآت للاعبيه بعد حصولهم على المركز الثالث كما تقرر تجميع فريق الشباب تحت سن 20 عاما وتجهيزه استعداداً للمشاركة في بطولة الدوري.

من جانب خبر يتردد بأن النادي العربي يسعى لاستعارة لاعب كفرنجة ومهاجم منتخبنا الوطني للشباب رائد النواطير بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه النواطير خلال مشاركته مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا التي أبلى فيها فريقنا بلاء حسن وتمكن من الوصول للدور قبل النهائي وكذلك الوصول لنهائيات كأس العالم العام القادم في كندا.

وفهمت "الغد" بهذا الخصوص أن إدارة النادي العربي فاتحت نظيرتها إدارة كفرنجة رسمياً في محاولة لضم النواطير الا ان الاخيرة غالت في مطالبها المالية الأمر الذي قد يجعل ادارة العربي تغض النظر عن الموضوع.

التعليق