سيسه يعود للملاعب بعد غياب خمسة أشهر

تم نشره في الأربعاء 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

   باريس- يعتقد جبريل سيسه مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم ان بوسعه المشاركة مع ناديه مرسيليا الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الفرنسي في الاسبوع القادم بعد غياب طويل عن الملاعب استمر خمسة اشهر بسبب كسر في ساقه.

ويأمل سيسه لاعب أوزير السابق الذي انتقل على سبيل الاعارة هذا الموسم الى مرسيليا من ليفربول الانجليزي في اعادة الثقة المفقودة لفريقه كي يعود مرة اخرى الى قمة مسابقة الدوري المحلي.

وقال سيسه (25 عاما) لمجلة فرانس فوتبول الاسبوعية يوم امس الثلاثاء "من المفترض ان اعود للمباريات في منتصف نوفمبر تشرين الثاني الحالي."

وكان سيسه ضمن تشكيلة منتخب فرنسا المشارك في كأس العالم بألمانيا لكنه تعرض لكسر في الساق خلال مباراة ودية امام المنتخب الصيني في سانت اتيان بفرنسا في السابع من يونيو حزيران الماضي.

وقال سيسه مشيرا الى نفس الاصابة التي تعرض لها مع ليفربول في مباراة امام بلاكبيرن روفرز قبل عامين "لم يكن لدي شك في العودة للمباريات مرة اخرى. اريد اعادة مرسيليا للقمة مرة اخرى رغم غيابي عن بداية الموسم. اعلم انني سأعود كأفضل ما يكون."

وتراجع مرسيليا الى المركز السادس في الدوري الفرنسي بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية.

وكان سيسه الذي احرز تسعة اهداف في 30 مباراة مع منتخب بلاده هدافا للدوري الفرنسي في عامي 2002 و2004 برصيد 22 هدفا و26 هدفا على الترتيب.

التعليق