راديو (فن اف ام) يدعم فراح

تم نشره في الأربعاء 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

  عمان- الغد- انضم راديو (فن أف.أم) الى سلسلة الداعمين لبطل الراليات السائق الأردني أمجد فراح، وذلك الى جانب الداعم الرئيسي شركة Orion Holdings Overseas التي توفر الدعم والمساندة اللوجيستية والمادية لبطل الراليات أمجد فراح. وذلك بتقديمها لموجز يومي عن مشاركات ونشاطات فراح في كل الراليات المقبلة.

وفي هذا الصدد علق أمجد فراح قائلا "حقيقة ان رؤية هذه الروح الداعمة والمساندة تتنامى لدى الشركات الأردنية هو محفز على الإنجاز والتطور فبدءا بشركة Orion Holdings Overseas الداعم الرئيسي والأول لي، والتي آمنت بقدراتي وسعت لدعمي وتطويري وحتى راديو فن أف.أم، الذي يؤمن أيضا بضرورة الدعم المحلي والوطني لأبطال ومتفوقي الأردن, واتمنى على كل الشركات أن تؤمن بقدراتنا المحلية وطاقاتنا الإبداعية وتسعى لدعم الجميع فبالدعم والتصميم نحقق أفضل النتائج".

وأضاف فراح: نحن ندخل مرحلة جديدة برؤية سمو الأمير فيصل رئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات، والذي من وراء سعيه الحثيث دخل الأردن إحدى مراحل الـWRC بطولة العالم للراليات، والتي تعني الكثير للأردن فيها سننطلق للكثير من العالمية ان شاء الله وانها تضع الأردن على الخارطة الدولية.

من جهته أكد زيد جمعة من راديو واذاعة فن أف.أم أهمية هذه الشراكة وما تحققه من تماش مع رؤية المحطة لدعم الأردن وأبطاله بكل ما تستطيع من جهد وعزم، فهي تتعايش كمواطن مسؤول في الأردن وتتحمل مسؤوليتها أيضا.

التعليق