شباب الحسين يؤكد اعتزازه باتحاد الكرة الطائرة ويتلقى دعوة للمشاركة بـ "الاندية العربية"

تم نشره في الثلاثاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • شباب الحسين يؤكد اعتزازه باتحاد الكرة الطائرة ويتلقى دعوة للمشاركة بـ "الاندية العربية"

رئيس النادي يؤكد سعي شباب الاردن لاستعارة مطالقة والخطيب

 

    خالد الخطاطبة

  عمان- اكد نادي شباب الحسين اعتزازه الكبير وثقته باتحاد الكرة الطائرة ممثلا برئيسه ظاهر خطار واعضاء مجلس الاتحاد، الذين ساهموا في تطوير اللعبة في الاردن على صعيد الاندية والمنتخبات.

جاء ذلك على لسان رئيس النادي سامي القصاص، الذي اشار في حديثه لـ"الغد" الى التعاون القائم بين ناديه والاتحاد رغم سوء الفهم الذي حدث مؤخرا بين الجانبين.

وقال القصاص: نحن في نادي شباب الحسين سعداء باتحاد الكرة الطائرة المؤقت، الذي يمثل السواد الاعظم من اندية الدرجة الاولى في خطوة لاقت ارتياح عشاق اللعبة.

  واوضح رئيس نادي شباب الحسين ان عماد العسود هو الممثل الشرعي للنادي في الاتحاد، وان وجوده جاء بالتشاور مع الاتحاد الذي منحه النادي الضوء الاخضر لادارة امور اللعبة في ظل وجود رئيسه خطار، الذي يملك من الخبرة ما يؤهله للمضي قدما في الارتقاء باللعبة، اضافة الى باقي الاعضاء.

ونفى القصاص ما اشيع مؤخرا عن عدم استشارة اتحاد اللعبة لنادي شباب الحسين في الكثير من الامور التي تهم اللعبة بما في ذلك تشكيل الاتحاد، مؤكدا ان خطار كان يحاول دوما التشاور مع الهيئة الادارية للنادي من اجل تحديد السبل الكفيلة بتطوير اللعبة على صعيد الاندية والمنتخبات.

دعوة للمشاركة في بطولة الاندية العربية

  واشار القصاص الى تلقي النادي اول من امس دعوة من الاتحاد العربي للكرة الطائرة، للمشاركة في بطولة الاندية العربية التي ستقام في تونس مطلع شباط/ فبراير المقبل، مشيرا الى ان الادارة سترسل خلال الجلسة المقبلة موافقتها المبدئية على المشاركة المرهونة بتوفر تكاليف المشاركة والبالغة 23 الف دولار.

واضاف: ستتوقف مشاركتنا في هذه البطولة بالدرجة الاولى على العامل المادي الذي يشكل العائق الاكبر في طريقنا، متمنيا ان يقوم المجلس الاعلى للشباب والقطاع الخاص والمؤسسات المعنية بدعم النادي في هذه المشاركة، التي يسعى خلالها الفريق لتمثيل الوطن خير تمثيل، كاشفا النقاب عن خطط لاستعارة لاعبين من خارج الاردن للعب في صفوف النادي خلال هذه البطولة العربية.

شباب الاردن يدخل بقوة على خط الاعارات

  وفيما يتعلق بموضوع الاعارات اكد القصاص ان الادارة فتحت باب تلقي طلبات الاندية بشأن استعارة عدد من اللاعبين امثال علاء مطالقة ونبيل ابو عالية وبلال ابو لاوي وغانم حمارشة وماهر صرصور.

وكشف رئيس نادي شباب الحسين عن تعثر المفاوضات بين ناديه ونادي الجزيرة بشأن انتقال مطالقة واسامة الخطيب، وذلك بسبب عدم الاتفاق على بعض الجوانب الاجرائية، مشيرا الى امكانية انتقال هذين اللاعبين على سبيل الاعارة الى نادي شباب الاردن الذي دخل بقوة على خط المفاوضات.

وبين القصاص ان ادارة البقعة طلبت بشكل رسمي استعارة المهاجم ماهر صرصور لمشاركته في منافسات الدوري الممتاز، حيث لازالت المفاوضات جارية بين الطرفين بعد ان طلب شباب الحسين 5 الاف دينار نظير انتقال صرصور، علما ان البقعة اعلن عن استعداده لدفع 2500 دينار للاعب اضافة الى راتب شهري.

كما اشار رئيس النادي الى وجود مفاوضات من اندية الفيصلي واليرموك لاستعارة عدد من اللاعبين بما فيهم غانم حمارشة ومطالقة وابو عالية والخطيب.

حفل كبير

  من جهة اخرى اكد رئيس نادي شباب الحسين ان الادارة بدأت بالاعداد لاقامة حفل كبير لفرق النادي المتميزة خلال الموسم الماضي تكريما لهم على جهودهم في تحقيق افضل النتائج، مشيرا الى ان النادي سيستأذن رئيس الوزراء د.معروف البخيت لرعاية هذا الحفل المتوقع اقامته خلال الشهر الجاري.

توقيع رعاية فريق الكرة

  وعلى صعيد رعاية فريق الكرة اوضح القصاص ان النادي سيوقع قريبا مع شركة الملاحة الدولية (ABL) لرعاية الفريق خلال الفترة المقبلة، اضافة الى توفير مبلغ مالي يدفع لرعاية الفتيان الايتام، ومبلغ مالي لمشروع في مخيم الحسين.

وكانت شركة الملاحة الدولية التي رعت الفريق الموسم الماضي، قد نجحت في دفع الفريق لتحقيق نتائج جيدة قادته للعودة الى الاضواء.

مدرب اجنبي

  وكشف القصاص عن نية الادارة احضار مدرب اجنبي على سوية عالية لقيادة فريق الكرة خلال الموسم المقبل، اضافة الى توفير جهاز فني كفؤ لفرق الفئات العمرية.

واضاف: سياسة النادي في الموسم المقبل تتلخص بالتشاور مع المختصين في مجال كرة القدم من اجل تهيئة فريق الكرة للمنافسة بقوة، كما ان ايماننا بان التميز يبدأ من القاعدة فقد قررنا التعاقد مع مدربين اكفاء للاشراف على فرق الفئات العمرية بحثا عن الانجازات.

وفيما يتعلق بمكافآت اللاعبين المستحقة على النادي اوضح القصاص ان الادارة قامت بصرف جزء كبير منها خلال الفترة الماضية، مشيرا الى ان النادي مدين للاعبي فريق الكرة الاول حتى الان بـ7 الاف دينار ستقوم الادارة بصرفها قريبا للفريق.

الاعداد للانتخابات

  واشار رئيس نادي شباب الحسين الى ان الادارة ستبدأ اعتبارا من الجلسة المقبلة بمناقشة تحضيرات النادي للانتخابات الادارية التي ستجري خلال شباط/ فبراير المقبل، حيث سيتم التطرق الى آلية العمل، اضافة الى تحديد يوم لاجراء الانتخابات.

وفي موضوع اخر بين القصاص ان النادي سيواصل ملاحقته لمدرب حراس المرمى في فريق الحسين العراقي زياد داود الموقوف حاليا من قبل اتحاد الكرة من اجل الحصول على حقوق النادي الذي يؤكد شباب الحسين انه يطلب منه دفع ما ترتب عليه للنادي بسبب تركه الفريق ومغادرته للعمل في نادي الحسين اربد دون موافقة الادارة.

التعليق