المغرب والغابون وديا الشهر المقبل

تم نشره في الاثنين 16 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً

الرباط - اعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أول من أمس السبت ان منتخبه سيلتقي مع نظيره الغابوني وديا في 15 تشرين الثاني/نوفمبر في العاصمة ضمن استعداداته لتصفيات امم افريقيا 2008 التي تستضيف غانا نهائياتها.

واشار الاتحاد الى ان المدرب محمد فاخر موجود في اوروبا لمراقبة اللاعبين المحترفين في الاندية الاوروبية.

ومن جهة ثانية، قال جمال فتحي المدير الفني للمنتخبات المغربية إن المنتخب الاولمبي المغربي لكرة القدم سيواجه نظيره البلجيكي منتصف الشهر المقبل في اطار استعدادات المغرب للتصفيات الافريقية المؤهلة للالعاب الاولمبية المقرر اقامتها بالصين عام 2008.

وأضاف فتحي لـ "رويترز" أمس الاحد: كان من المقرر أن نواجه منتخب تونس الاولمبي يوم 15 نوفمبر في اطار رد الزيارة التي قمنا بها لبنزرت و انتصرنا بهدف للاشيء غير أني توصلت بمراسلة من المدير التقني التونسي تفيد باعتذار المنتخب التونسي بسبب تغيير في الجهاز التقني."

وأعلن في تونس عن اقالة المدرب السابق ماهر الكنزاري واستبداله بالثنائي طارق ثابت و نبيل معلول للاشراف الفني على المنتخب الاولمبي التونسي الذي أعفي مثل نظيره المغربي من خوض الدور الاول.

واقترح التونسيون اقامة هذه المباراة الودية في تاريخ لاحق يتم الاعلان عنه في حينه، ومن أجل تعويض هذا الفراغ تم الاتفاق مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لان تحتضن بلجيكا مباراة دولية ودية يوم الاربعاء 15 تشرين الثاني/نوفمبر القادم وتجمع بين الاولمبي البلجيكي ونظيره المغربي.

وكان منتخب بلجيكا لاقل من 21 سنة قد أكمل عقد المنتخبات الثمانية المؤهلة للادوار النهائية لكأس الامم الاوروبية لهذه الفئة التي ستحتضنها هولندا العام القادم.

التعليق