الفاروق يصدم المزار والربة يكسب "الديربي"

تم نشره في الأحد 15 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً

بطولة الشهيد هزاع المجالي الكروية

منير حرب

 الكرك - حقق الفاروق فوزا تاريخيا على المزار الجنوبي وبنتيجة 3/1 في بداية المرحلة الثالثة لبطولة الشهيد هزاع المجالي الأولى بكرة القدم رافعا رصيده لست نقاط، ليكون أول المتأهلين عن المجموعة للدور الثاني ومؤكدا على أحقيته بالمشاركة بدوري الثالثة للعام القادم بينما تجمد رصيد المزار عند ثلاث نقاط وهو نفس رصيد الشهابية، وستكون مباراتهما القادمة حاسمة لتحديد المتأهل الثاني مع الفاروق للدور الثاني.

وغلب التكافؤ على اداء الفريقين في المباراة وتميز الفاروق بحسن استغلال الفرص، وسجل له هايل عياش (2) ومعتز البيايضة وللمزار صهيب كريشان.

اللقاء الجماهيري المنتظر أقيم مساء الجمعة بحضور جماهيري كبير وجمع قطبي لواء القصر الأمير زيد/الربة وشيحان وسط حضور جماهيري كبير رغم أن الفريقين ضمنا التأهل للدور الثاني، وبسط الربة سيطرته على الشوط الأول وسجل خلاله هدفين بواسطة حمد القيسي وطارق المجالي، بينما جاءت أحداث الشوط الثاني أكثر إثارة وفيه فرض شيحان تواجده بقوة وتأثر الربة لطرد لاعبين وفي هذا الشوط سجل الربة هدفا بواسطة طارق المجالي، وسجل شيحان هدفين لهدافه محمد عبد المجيد لينتهي لقاء الديربي لمصلحة الربة 3/2.

خماسي كرة لجنة الكرك

تنطلق اليوم مباريات الدور قبل النهائي لبطولة خماسي الكرة الرمضانية التي تنظمها لجنة الكرك لكرة القدم، حيث تم تقسيم الفرق الستة المتاهلة لهذا الدور لمجموعتين على أن يلعب بطلا كل مجموعة المباراة النهائية للبطولة، وقد جاءت فرق شركة البوتاس وجمعية مرود وملتقى هزاع المجالي في المجموعة الأولى وفرق نادي شيحان ومنشية المزار وكلية الكرك في المجموعة الثانية، وستلعب مباريات هذا الدور على مدار الأيام الثلاثة القادمة وبواقع مباراتين يوميا، وسيلعب اليوم منشية المزار مع كلية الكرك تليها مباراة البوتاس وجمعية مرود.

مدير البطولة مخلد المجالي قال أن موعد اللقاء الختامي سيتحدد لاحقا ولكن خلال ليالي رمضان وبرعاية محافظ الكرك.

ريشة تربية الكرك

نظمت مديرية تربية منطقة الكرك التعليمية بطولتي الريشة الطائرة للإناث والذكور في صالة المديرية، ففي بطولة الطالبات للفردي العام فازت اللاعبة تغريد أبو نصار (الكرك الثانوية) بالمركز الأول بعد فوزها على حلا العقيلي (البطريركية) 2/1، وفي بطولة الفرق جاءت مدرسة أروى الثانوية أولا ومدرسة نور الحسين ثانيا، أما بطولة الفردي العام للمرحلة الأساسية الدنيا ففازت بها مدرسة الشهابية تلتها مدرسة الثلاجة.

بطولة الذكور وصل لنهائي الفردي العام معتز الطراونة (البطريركية) وعلي أبو شويمة (الكرك الثانوية)، ووصل لنهائي الفردي العام للمرحلة الأساسية مدرستا البطريركية والملك عبد الله ولنهائي الفرق مدرستا البطريركية والكرك الثانوية فيما جاءت هزاع الأساسية والثنية الثانوية بالمركز الثالث مكرر، وستقام المباريات النهائية للذكور هذا الأسبوع برعاية مدير التربية سعدي الرواشدة.

نشاطات نادي منشية أبو حمور

أقامت اللجنة الاجتماعية في نادي منشية أبو حمور يوما إنسانيا بالتعاون مع رجل الأعمال زياد المناصير قامت من خلاله بتوزيع 40 طردا على الأسر الفقيرة في البلدة بإشراف رئيس اللجنة فايز أبو سمرة.

كما أصدرت اللجنة الاجتماعية عددا جديدا من مجلة النادي تم توزيعه داخل البلدة محتويا على العديد من المواد الثقافية والمنوعة، وقال عضو اللجنة يوسف البستنجي أن العدد تضمن مسابقة ثقافية رصد لها عدد كبير من الجوائز وذلك في نطاق سياسة التواصل مع أبناء المجتمع المحلي.

رياضيا اختتمت مساء الجمعة بطولة البلياردو الرمضانية والتي شارك بها (40) لاعبا حيث فاز بالمركز الأول شهاب البستنجي وجاء ثانيا انس رزق وثالثا عبد الرحيم زيغان، وقال رئيس اللجنة الرياضية محمود أبو عرار انه بعد انتهاء مشاركة فريق النادي في بطولة خماسي الكرة للجنة الكرك سيقيم النادي بعد عطلة العيد بطولة خماسي لفرق البلدة على ملعب النادي وذلك بناء على رغبة أبناء البلدة.

التعليق