اتحاد كرة السلة يصدر جدول دوري الناشئات

تم نشره في الأربعاء 11 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً
  • اتحاد كرة السلة يصدر جدول دوري الناشئات

 

  عمان- الغد- اصدر اتحاد كرة السلة امس، جدول منافسات دوري سلة الناشئات مواليد عام(1991) والذي ستشارك فيه خمسة اندية(فاست لينك والرياضي(أ) والرياضي(ب) والارثوذكسي والعقبة حيث ستنطلق منافساته في الثامن عشر من كانون الثاني/ يناير المقبل وفق نظام الدوري من مرحلتي الذهاب والاياب ويتأهل الاول والثاني الى المرحلة النهائية التي ستقام ضمن ثلاث جولات والفائز في جولتين يحسم اللقب.

مرحلة الذهاب

ويلتقي يوم الجمعة(18/1) في افتتاح البطولة كل من العقبة وفاست لينك عند الساعة الرابعة في صالة العقبة فيما يتقي عند الساعة الخامسة من نفس اليوم الارثوذكسي والرياضي(ب) في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ويلعب يوم السبت(20/1) الرياضي(أ) مع العقبة عند الساعة الرابعة في صالة الامير حمزة يليها بنفس الصالة وعند الساعة الخامسة والنصف لقاء فاست لينك مع والرياضي(ب).

ويلعب يوم الاثنين(22/1) الرياضي(أ) مع الرياضي(ب) عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة فيما يلعب فاست لينك مع الارثوذكسي عند الساعة السادسة والنصف في نفس الصالة.

ويلعب يوم الاربعاء(24/1) كل من العقبة والارثوذكسي عند الساعة الرابعة في صالة العقبة فيما يلعب الرياضي(أ) مع فاست لينك عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة.

وتختتم مرحلة الاياب يوم الجمعة(26/1) بلقاءي العقبة والرياضي(ب) عند الساعة الرابعة في صالة العقبة والارثوذكسي مع الرياضي(أ) عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزه.

مرحلة الاياب

ويلعب يوم الاحد(28/1) كل من فاست لينك والعقبة عند الساعة الرابعة في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب فيما يلتقي عند الساعة الخامسة والنصف والرياضي(ب) والارثوذكسي في نفس الصالة.

ويلعب يوم الاربعاء(31/1) كل من العقبة مع الرياضي(أ) عند الساعة الرابعة في صالة العقبة يليها فيما يلتقي عند الساعة الخامسة الرياضي(ب)مع فاست لينك في صالة الامير حمزة.

ويلعب يوم الجمعة(2/2) كل من الارثوذكسي مع العقبة عند الساعة الرابعة في صالة الامير حمزة ويلتقي فاست لينك والرياضي(أ) عند الساعة الخامسة والنصف في نفس الصالة.

ويلتقي يوم الاثنين(5/2) كل من الارثوذكسي وفاست لينك عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة يليها في نفس الصالة لقاء الرياضي(أ) مع الرياضي(ب) عند الساعة السادسة والنصف لنفس اليوم.

 وتختتم مرحلة الاياب يوم الجمعة(9/2) بلقاءي الرياضي(ب) مع العقبة عند الساعة الرابعة في صالة الامير حمزه الرياضي(أ) مع الارثوذكسي عند الساعة الخامسة والنصف في نفس الصالة.

 المرحلة النهائية

يلتقي يوم الاثنين(12/2) في الجولة الاولى من السباق نحو اللقب الاول مع الثاني عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة ويم الجمعة

(16/2) يلتقي ايضا في الجولة الثانية الثاني مع الاول عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة ويلتقي في الجولة الثالثة ايضا الاول مع الثاني عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة.

التعليق