المعاني يزور النادي الفيصلي ويؤكد دعم الأمانة للرياضة الأردنية

تم نشره في الأربعاء 11 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 09:00 صباحاً
  • المعاني يزور النادي الفيصلي ويؤكد دعم الأمانة للرياضة الأردنية

 

  عمان- الغد- اكد امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني ان الامانة ستواصل دعمها للرياضة الاردنية، خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية ممثلة بالملاعب.

واشار المعاني خلال الزيارة الرسمية التي قام بها امس الى النادي الفيصلي الى ان تصريحاته اثناء زيارته غير الرسمية للبقعة فهمت في غير سياقها، منوها ان تلك الزيارة كانت بصفته لاعبا سابقا في صفوف البقعة وليس بصفتة امينا لعمان.

واستذكر المعاني بحضور رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان مباراة البقعة مع فريق الفيصلي عام 1984 عندما كان لاعبا في صفوف البقعة، مشيرا الى ان تلك المباراة انتهت لمصلحة الفيصلي وبنتيجة 3/1.

وبين امين عمان الكبرى ان زياراته للاندية المحلية ستتواصل دعما للرياضة الاردنية التي تحرص الامانه على الارتقاء بها على جميع الصعد.

من جهته قدم العدوان نبذة عن النادي الفيصلي وانجازاته، مؤكدا ان النادي سيبقي مفتوحا للجميع في سبيل تطوير الكرة الاردنية، وان التعاون سيتواصل مع جميع الاندية لتحقيق هذا الهدف.

وقدم العدوان في نهاية الزيارة درع النادي لأمين عمان الكبرى.

وكان المعاني قد اصدر بيانا صحافيا عقب الزيارة اكد خلاله افتخار الامانة بالرياضة الاردنية عامة وكرة القدم خاصة مشيرا الى ان كرة القدم ستبقى دوما في الصدارة.

واشار البيان الى ان الامانة ستضع امكاناتها في خدمة كرة القدم الاردنية، خاصة فيما يتعلق بإنشاء الملاعب من اجل تأسيس بنية تحتية جيدة للمنتخبات والاندية.

التعليق