المزار يبدأ بقوة وشيحان يقسو على شباب الخرشة

تم نشره في الأحد 8 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً

بطولة الشهيد هزاع المجالي الكروية

 

    منير حرب

  الكرك- ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الشهيد هزاع المجالي الكروية الأولى، التقى الخميس الماضي وتحت الأضواء الكاشفة في ملعب الربة فريقا المزار الجنوبي والزيتونة، حيث اثبت المزار جاهزيته وقدم مباراة طيبة حقق من خلالها الفوز بنتيجة 2/0 سجلهما زيدون الطراونة ومحمد النوايسة ورغم الخسارة كان الزيتونة مقنعا وهو يعد فريقا شابا يستعد لدوري الثالثة.

  وفي مباراة الجمعة حقق شيحان الصاعد حديثا لدوري الثانية فوزا كبيرا على شباب الخرشة بسبعة أهداف دون مقابل، رغم غياب عدد من عناصره المؤثرة معطيا إشارة ايجابية لأنصاره بأنه قادم بقوة وقد سجل له حمزة القرالة (3) ومنذر المجالي (2) وهمام الليمون وعلي المجالي.

يذكر ان البطولة انطلقت في الخامس من رمضان الجاري بدعم ورعاية ايمن المجالي.

صدارة ثلاثية في خماسي كرة رمضان

  تواصلت في صالة مدينة الأمير فيصل الرياضية في الكرك مباريات بطولة خماسي الكرة الرمضانية التي تنظمها لجنة الكرك الكروية، حيث تصدر شيحان فرق المجموعة الأولى وكلية الكرك فرق المجموعة الثانية ومنشية المزار فرق الثالثة، علما أن فريقين من كل مجموعة سيتأهلان للدور الثاني . مباريات اليومان الأخيران أسفرا عن فوز منشية أبو حمور على شباب الخرشة 7/3 وشيحان على ملتقى هزاع المجالي 4/2 وزيد بن حارثة على الفاروق 2/0 ومنشية المزار على جمعية مرود 4/1 ، وتعادل شباب دمنة مع معسكر الحسين 4/4 ، وقد برز في المباريات بشار البستنجي ومحمد الطراونة وبشار الضمور ومؤيد البستنجي.

طاولة تربية الكرك

  جرت الأسبوع الماضي تصفيات كرة الطاولة للذكور والإناث في مديرية تربية منطقة الكرك، بطولة الذكور جرت في صالة مدرسة الحسين المهنية الشاملة، وفي منافسات الفردي العام فاز علي أبو شويمة ( الكرك الثانوية) بالمركز الأول بفوزه على معاذ الجعافرة (الحسين المهنية) 3/2، وفي بطولة الفرق فازت الكرك الثانوية بالمركز الأول بعد فوزها في النهائي على الأمير الحسن الثانوية 3/0، أما بطولة الفردي العام للمرحلة الأساسية فقد فاز به بهاء حميمات (الملك عبدالله) بعد فوزه على جهاد البستنجي (المنشية) 3/1.

أما بطولة الإناث فقد جرت في صالة مدرسة نور الحسين حيث فازت إسراء المبيضين (نور الحسين) بالفردي العام بعد فوزها على حنان المطارنة (أروى) 3/1، وفازت نور الحسين ببطولة الفرق بعد فوزها على أروى الثانوية 3/2 وحلت الراشدية الأساسية بالمركز الثالث، وفي ختام البطولتين قام مدير تربية الكرك سعدي الرواشدة بتتويج الفائزين ، وقد اشرف على البطولات وليد البستنجي وسهى المدادحة.

بطولة خماسي كرة في مدرسة الأمير الحسن

  للسنة الخامسة على التوالي تنظم مدرسة الأمير الحسن الثانوية بطولة في خماسي الكرة تحمل هذا العام مسمى بطولة المرحوم سلام الحباشنة لاعب نادي الكرك ومديرية التربية في كرة الطاولة، والتي تقام على ملاعب المدرسة بمشاركة ست فرق وبرعاية مدير المدرسة محمد الحباشنة ويشرف عليها مجدي البنوي وتستمر مبارياتها حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

بطولة البلياردو لنادي المنشية

  أسدلت الستارة على الأدوار الأولى لبطولة البلياردو الرمضانية في نادي منشية ابوحمور حيث تأهل للأدوار النهائية مالك أبو عمرو وعبد الرحيم زيغان وجهاد فقوسة وعبدالله فقوسة، وقال المشرف على البطولة محمود أبو عرار أن النهائي سيقام الجمعة القادم بعد الإفطار ومن خلال احتفال يرعاه رئيس النادي سعدي البستنجي.

التعليق